‏إتحاد الخريجين الشباب يشارك إفتتاح وإشهار المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا بمديرية #قعطبة بالضالع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 28 يونيو 2020

‏إتحاد الخريجين الشباب يشارك إفتتاح وإشهار المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا بمديرية #قعطبة بالضالع

خاص : 
تم في صباح اليوم الأحد ٢٨ -٦-٢٠٢٠م افتتاح المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا في مدينة قعطبة بالضالع  والذي شارك فيه رئيس الاتحاد قحطان الصيادي بدعوة رسمية من إدارة المعهد ممثلة بالعميد ظافر الصباري هذا وقد حضر عدد من المسؤولين الحكوميين وعدد من قيادات المجتمع المدني والوجهاء والأكاديميين.

وقد اطلع رئيس الاتحاد على تجهيزات المعهد وإمكانياته وقدرته على استيعاب احتياجات المجتمع العلمية والطبية كمعهد يعتبر الأول في المحافظة في مجالاته وتخصصاته.

حيث وأن التجهيزات كانت حسب المواصفات المطلوبة والمتقدمة ومواكبة للتكنولوجيا وحاجات المجتمع من قاعات ومعامل طبية ومعامل حاسوب ومكاتب إدارية وقاعة اجتماعات وغيرها من قاعات دراسية..

ويعتبر المعهد قبلة جديدة للطلاب في قعطبة والمحافظة بشكل عام بالاضافة الى معهد هاي ...

وفي الحقيقة أن المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا يكاد يسمو بأساسياته وإمكاناته إلى ما يطمح له المجتمع العلمي والأكاديمي في مديرية قعطبة وقد يصل الى مجتمع المحافظة بأدائه وتقدمه المرتقب..


هذا وفي الافتتاح تم تدشين بدء التسجيل في المعهد بدبلوماته ودوراته وبرامجه المختلفة في مجال العلوم الإدارية وعلوم الحاسوب واللغة الانجليزية وتحضير التوفل وفي الجانب الصحي في الصيدلة وقبالة مجتمعية وتمريض عام وكذلك في البرمجة والتقوية في المناهج الدراسية وغيرها...

وقدم المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا بإدارته دعوة للشباب والطلاب والخريجين والموظفين الحكوميين وكل الذين بحاجة الى عمل دبلومات ودورات من أجل طموحهم العلمي وتقوية سيرتهم الذاتية ومشوارهم العلمي الى المبادرة الى التسجيل في المعهد وإشباع رغباتهم العلمية والتكنولوجية ومحو الأمية في مجال الحاسوب والانترنت والبرامج التطبيقية وهي دعوة الى رفع الوعي المجتمعي ورفد الوطن بعقول أكاديمية متنورة بالعلم ومتسلحة به..

حضر الافتتاح رئيس اتحاد الخريجين الشباب وعدد من القيادات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وعدد من الاعلاميين والأكاديميين والطلاب المشاركين..

#اتحاد_الخريجين_الشباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق