بحضور مدير عام #تريم.. جمعية #نبراس تدشن مشروع توفير معدات وأدوات طبية للمراكز الصحية بمديرية #تريم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 22 يونيو 2020

بحضور مدير عام #تريم.. جمعية #نبراس تدشن مشروع توفير معدات وأدوات طبية للمراكز الصحية بمديرية #تريم

تريم - اخبار السلطة المحلية تريم : 
دشنت جمعية نبراس للتنمية مشروع توفير معدات وأدوات طبية لعدد  من المراكز صحية بمديرية تريم  ضمن حملة التبرعات التي دشنتها الجمعية عبر برنامج المساهمة المجتمعية للطوارئ .

وخلال التدشين أشاد مدير عام  مديرية تريم المستشار القانوني  خالد عوض  هويدي  بأهمية هذه المعدات والأدوية وإسهامها في التخفيف على كاهل المواطنين الذين يصعب عليهم الوصول بسهولة إلى مراكز الحميات بالمدينة ، مثمنا جهود نبراس للتنمية في المساهمة للتخفيف على مراكز الحميات بالمدينة وأثر هذه المعدات والأدوية التي سيتم تقديمها للمراكز الصحية بالمديريات المستهدفة .

من جهته مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالله باجهام أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني في الوقوف جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية لدعم القطاع الصحي في ظل انتشار الحميات وانتشار وباء كورونا

بدوره قدم منسق المشروع الدكتور أحمد عوض باجبير شرح أوضح فيه معايير اختيار هذه المعدات والأدوية وأهميتها لمواجهة الحميات بشكل عام .

حضر التدشين رئيس جمعية نبراس للتنمية الدكتور عبدالكريم باجبير ومدير المراكز الصحية بمكتب وزارة الصحة الدكتور عمر عبدهود .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق