قيادة إنتقالي #تريم تعزي في وفاة الشخصية السياسية والإجتماعية والرياضية خميس علي قصعور - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 14 يونيو 2020

قيادة إنتقالي #تريم تعزي في وفاة الشخصية السياسية والإجتماعية والرياضية خميس علي قصعور

تريم - خاص - الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي م/ تريم : 
بسم الله الرحمن الرحيم ..

الحمد لله القائل : (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم .

بحزن عميق واسى بالغ  وبقلوب مؤمنة راضية  بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله  الاستاذ  " خميس علي قصعور .

الفقيد قضى خلال مسيرة حياته معظمها في خدمة الوطن في العمل السياسي بوادي حضرموت والعمل الاجتماعي بين اوساط وخدمة المجتمع بمختلف شرائحهم في منطقة الغرف والمديرية والوادي بشكل عام والذي يحظى باحترام الجميع، إضافةً إلى إسهامه في العمل الرياضي  من خلال تأسيس فريق الاحقاف الرياضي مع العديد من زملائه بمنطقة الغرف بمديرية تريم ، نسأل الله أن يجزيه خير الجزاء عن كل ما قدمه لأهله ومجتمعه ويجعل ذلك في ميزان حسناته.

وأعربت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بتريم ، عن الحزن العميق  لرحيل الشخصية السياسية والاجتماعية والرياضية  التي كانت لها اسهامات في الاعمال الخيرية والاجتماعية والرياضية  بمديرية تريم .

وإننا بهذا المصاب الجلل تتقدم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ تريم بأحر التعازي القلبية وأصدق المواساة لأسرة الفقيد وآل قصعور كافة ومحبيه ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون .

حسن حسين بن الشيخ ابي بكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ تريم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق