السلطة المحلية بمديرية #المكلا تعقد إجتماعا بالمقاولين المكلفين بالمشاريع الجارية التابعة للسلطة المحلية بالمديرية لمناقشة سير العمل - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 22 يونيو 2020

السلطة المحلية بمديرية #المكلا تعقد إجتماعا بالمقاولين المكلفين بالمشاريع الجارية التابعة للسلطة المحلية بالمديرية لمناقشة سير العمل

المكلا - خاص - إعلام السلطة المحلية مديرية المكلا : 
عقدت السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا اجتماعا  برئاسة مدير عام المديرية العميد/ حسين هاشم الحامد، وحضور المدير الفني بالمديرية المهندس/ صالح فائز العمري وبعض المقاولين المنفذين للمشاريع الحيوية الجارية بمدينة المكلا.

وناقش الاجتماع الاضافات في العمل والصعوبات التي تواجه المقاولين وتعثر سير العمل في بعض المشاريع المنفذة، وجرى طرح المعووقات التي تشهدها المشاريع ومن بينها الارتفاع الجنوني في أسعار العملة الصعبة وما نتج عنها من هبوط مدوي لصرف الريال اليمني وما شكل من فروقات لدى المقاولين المنفذين.

و بالاجتماع تم حصر نسب الاضافة والصعوبات التي واجهة المقاولين المنفذين وإيجاد الحلول المناسبة والعمل على رفعها إلى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتسهيل العمل على المشاريع.

وشدد المدير العام العميد الحامد على ضرورة اتمام المشاريع في وقتها المحدد نظرا للحاجة الملحة التي تقتضيها المصلحة العامة داعيا المنفذين الى تجاوز الازمات والصعوبات والظروف المحيطة بالوطن مبدئا استعدادة للرفع بكل المعوقات للقيادة في السلطة المحلية بالمحافظة.

حضر اللقاء سكرتير لجنة المناقصات العامة بالمديرية الأخ/ سعيد باحفي ومندوب مكتب الجرو للمقاولات م/ علي الجرو والمقاول/ محمد بازار والمقاول/ مرعي النهدي  ومندوب مكتب الخيام للمقاولات/ محمد باعنتر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق