مكتب الصحة بالساحل يتسلم شحنة من المعدات والمستلزمات الطبية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 12 يونيو 2020

مكتب الصحة بالساحل يتسلم شحنة من المعدات والمستلزمات الطبية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

المكلا - المكتب الاعلامي للمحافظ : 
تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، اليوم الخميس بمدينة المكلا، تجهيزات وأدوية طبية وأدوات حماية للكوادر الصحية، مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتشمل التجهيزات عدداً من الأجهزة الطبية والأدوات المختبرية والمحاليل ومستلزمات الحماية الصحية المتضمنة البدلات الوقائية والكمامات والقفازات والمعقمات، ضمن منحة المملكة العربية السعودية لدعم قطاع الصحة في بلادنا لمكافحة فيروس كورونا. 

وخلال مراسم التسليم ثمّن وكيل المحافظة المساعد للشباب فهمي. عوض باضاوي تدخلات المملكة العربية السعودية في كافة المجالات الصحية والانسانية والإغاثية لحضرموت، معرباً عن شكره لقيادة المملكة ومركز الملك سلمان للإغاثة على تقديمها مثل هذه المساعدات التي تعود بالنفع على المرافق الصحية بحضرموت،  شاكراً متابعة واهتمام محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وتواصله الدائم  مع الحكومة والمنظمات الداعمة لدعم القطاع الصحي وتوفير المستلزمات اللازمة لمكافحة هذا الوباء الخطير. 

من جانبه أكد مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور عبدالله كعيتي أن هذه الشحنة الطبية ستسهم في تعزيز دور مراكز العزل والمرافق الصحية بساحل حضرموت، مناشداً المنظمات الدولية ووزارة الصحة بتقديم الدعم اللازم لمكتب الصحة بساحل حضرموت خصوصاً في هذه الفترة التي تفاقم فيها وباء كورونا بمديريات الساحل.

وكان مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء قد تسلم شحنة طبية مماثلة من مركز الملك سلمان،  وأعرب مدير عام المكتب بالوادي د.  هاني العمودي عن شكره لمركز الملك سلمان لهذا الدعم الذي يأتي في سياق مساهمتها لدعم القطاع الصحي في بلادنا لمكافحة وباء كورونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق