القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية في إزالة المخالفات وتنظيم الشوارع العامة بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 15 يونيو 2020

القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية في إزالة المخالفات وتنظيم الشوارع العامة بالمديرية

عدن - خاص - محمد القادري : 
أكد القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، فهيم عوض عباد ، حرص قيادة المديرية ، في إزالة العشوائيات المخالفة ، وتنظيم الشوارع الرئيسية ، في جميع الشوارع العامة بالمديرية . 


جاء ذلك ، خلال تدشين القائم بأعمال الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، اليوم " الأحد " ، وبمساندة الأجهزة الأمنية ، ممثلة بالقطاع الثامن لقوات الحزام الأمني ، وقوات العاصفة ، في تنفيذ حملة لإزالة البسطات والأكشاك والأسواق العشوائية ، ورفع الباعة المتجولين ، بعدد من الشوارع الرئيسية في مديرية الشيخ عثمان ، بحضور قائد القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني ، كرم المشرقي ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس زاهر عمر المغيني . 


وفي التدشين ، أشار عباد ، إلى أهمية الحملة في تسهيل أعمال النظافة نظراً لما تسببه تلك المخالفات من تشويه للمنظر الجمالي للشوارع الرئيسية ، فضلاً عن كونها تشكل مصدراً للتلوث وتراكم النفايات ، بالإضافة إلى الحد من الإزدحامات والإختناقات المرورية ، مشيداً دور القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني بمديرية الشيخ عثمان ، ممثلة بقائدها / كرم المشرقي ، وقوات العاصفة ممثلة بالقائد / أنور العنشلي ، على مساندتهم ، في تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها . 


وأشار القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، إلى أن تنفيذ حملة إزالة العشوائيات ، تأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، في الحفاظ على المنظر العام وإبراز المديرية بالمظهر الحضاري ، مؤكداً بأن أعمال الإزالة ستسري دون إستثناء لجميع الأكشاك والبسطات العشوائية المخالفة ، بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية والقرارات المحددة الصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة بمديرية الشيخ عثمان .


وخلال التدشين ، وجه عباد ، الجهات ذات العلاقة بالمتابعة المستمرة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي إستحداثات جديدة على الشوارع العامة والأرصفة ، حاثاً الجميع على التعاون مع الفرق الميدانية المنفدة للحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها . 


وقد حظيت الحملة ، بإرتياح واسع من قبل مواطني مديرية الشيخ عثمان ، دعوا من خلالها ، إلى أهمية مواصلة لتنفيذ مهامها وفرض رقابة مستمرة على كل أعمال البسط العشوائية وإيجاد السبل الكافية لسرعة التعامل معها بمسؤولية وطنية وحزم ، إنطلاقاً من الأهداف المرجوة من الحملة والمتمثلة بإعادة الوجه المشرق والوضاء والإرث التاريخي والحضاري لمديرية الشيخ عثمان وتمتعها بالتخطيط العمراني .


حضر تدشين الحملة ، رئيس قسم الأسواق بمكتب الأشغال العامة بالمديرية ، علي صالح محمد ، ونائب رئيس قسم عوائق الأسواق بالمكتب ، ميثاق صالح يوسف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق