مدير عام مديرية مدينة #المكلا يلتقي مهندسي النظافة بالمكلا ويستمع إلى مطالبهم المشروعة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 5 يونيو 2020

مدير عام مديرية مدينة #المكلا يلتقي مهندسي النظافة بالمكلا ويستمع إلى مطالبهم المشروعة

المكلا - إعلام السلطة المحلية مديرية المكلا : 
التقى مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد يوم أمس مهندسي النظافة بالمديرية، في مكتب الأشغال العامة والطرق بمدينة المكلا أحياء الشرج، للاستماع إلى مطالبهم المشروعة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير أمن مديرية المكلا العقيد/ عيسى العمودي ومدير مشروع النظافة بالمديرية م/ أيمن الحيقي ومدير الأشغال العامة والطرق بأحياء الشرج الأخ/ أنور الموسطي ومسؤول النقابة وحضور مسؤولي المربعات بالمشرع، تم مناقشة احتياجات مهندسي النظافة من وسائل السلامة وجميع مطالبهم.

وقال مدير عام مديرية المكلا العميد الحامد نؤمن باحقية مطالبكم ولكن المطالبة تأتي بالطرق السلمية المشروعة والتي ضمنها القانون والابتعاد عن الازدحام التي تساعد على انتشار الامراض في هذه الأوقات التي ينتشر فيها الفايرس المستجد كورونا، وأبدأ أستعداده لرفع كل المطالب والاحتياجات من حقوق ووسائل للسلامة إلى الجهات ذات الأختصاص.

وذكر مدير أمن مديرية المكلا العقيد العمودي أننا نعي المعانات التي يعانيها مهندس النظافة في هذه الظروف ولابد من توفير لهم كل متطلباتهم، مشيرا إلى أن هناك من يريد الأصطياد في المياه العكرة، وعلى المطالب أن تجري بطرقها المشروعة، ولاتتم بقطع الشوارع واقلاق السكينة العامة.

كما نوه مدير مشروع النظافة المهندس الحيقي أننا نتابع جميع حقوق مهندسي النظافة عبر المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين الذي أبدأ استعداده لمتابعة الاحتياجات المخصص لمشروع النظافة، وبذلك خرج اللقاء باستمرارية عمل مشروع النظافة إلى جانب متابعة تنفيذ ومطالب واحتياجات الموظفين. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق