مدير عام #المنصورة يدشن حملة واسعة لإزالة العشوائيات ومخالفات البناء والمظاهر المشوهة من شوارع المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 30 يونيو 2020

مدير عام #المنصورة يدشن حملة واسعة لإزالة العشوائيات ومخالفات البناء والمظاهر المشوهة من شوارع المديرية

عدن - خاص - محمد القادري : 
دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم " الثلاثاء " ، حملة واسعة لإزالة العوائق والعشوائيات من عدد من شوارع المديرية .


وخلال التدشين ، أشار البري إلى أهمية الحملة - والتي تأتي في إطار توجهات قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة - ، في إزالة المظاهر المشوهة ورفع المخالفات والسيارات المتوقفة بالشوارع العامة بكافة مناطق المديرية ، وبما يضمن الحفاظ على النظافة والمظهر الجمالي لمديرية المنصورة . 


ولفت مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أن الحملة والمعززة بمختلف الأجهزة الأمنية ، والتي دشنت فعالياتها من شارع السجن المركزي ومن ثم الإنتقال إلى بقية الشوارع المستهدفة من الحملة ، تهدف إلى إزالة جميع المخالفات والعشوائيات من هذا الشارع تمهيداً لبدء مشروع السفلتة المعتمد من قبل البرنامج السعودي لتنمية وإعادة إعمار اليمن .
 

ووجه البري الجهات ذات العلاقة إلى المتابعة المستمرة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي إستحداثات جديدة على الشوارع العامة والأرصفة ، حاثاً الجميع إلى التعاون مع الفرق الميدانية المنفذة للحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها. 


وخلال التدشين ، أكد مدير عام المنصورة ، محمد عمر البري ، أن الحملة ستسمر في مهمتها حتى تحقيق أهدافها المرجوة في الحفاظ على المنظر العام للمديرية ، مشيراً إلى أن الحملة تسير وفق خطة وبرنامج تم إعداده مسبقاً على إجراءات قانونية وقرارات محددة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمديرية المنصورة . 


وقد حظيت الحملة ، بإرتياح واسع من قبل مواطني مديرية المنصورة ، داعيين قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، إلى أهمية مواصلة الحملة لتنفيذ مهامها وفرض رقابة مستمرة على كل أعمال البسط العشوائي والمظاهر المشوهة وإيجاد السبل الكافية لسرعة التعامل معها بمسؤولية وطنية وحزم ، إنطلاقاً من الأهداف المرجوة من الحملة والمتمثلة بإعادة الوجه المشرق والوضاء لمديرية المنصورة وتمتعها بالتخطيط العمراني .


حضر التدشين ، مدراء الشرط بالمديرية ، " المنصورة " العقيد حسين صالح مسهر ، " والدرين " العقيد محمد قائد عقيبه ، ونائب مدير شرطة " كابوتا " النقيب عنان محمد المحرمي ، وقادة كتائب الإحتياط بقوات الحزام الأمني ، " الأولى " خلدون حسن بافخسوس ، " الثانية " كمال مطلق الحالمي ، و" الثالثة " كامل قاسم الخالدي ، وقائد طوارئ الكتيبة الثانية إحتياط ، عبدالصمد فرج العمري ، ومدير شرطة السير بالمديرية ، خالد سعيد قردش ، ونائب رئيس الهيئة الشعبية لمكافحة البسط وإزالة العشوائيات بالمحافظة ، محمد بانافع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق