تنفيذاً لتوجيهات قائد قوات خفر السواحل بحضرموت.. أفراد التدخل السريع والإخلاء والإنقاذ ينتشرون في سواحل #المكلا وحضرموت لحماية المواطنين من حوادث الغرق - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 23 يونيو 2020

تنفيذاً لتوجيهات قائد قوات خفر السواحل بحضرموت.. أفراد التدخل السريع والإخلاء والإنقاذ ينتشرون في سواحل #المكلا وحضرموت لحماية المواطنين من حوادث الغرق

المكلا - التوجيه المعنوي _ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية _ خفر السواحل : 

انتشر أفراد التدخل السريع والإخلاء والإنقاذ بقوات خفر السواحل بحضرموت، على سواحل مدينة المكلا، وسواحل المحافظة، لحماية المواطنين من حوادث الغرق، تنفيذاً لتوجيهات قائد قوات خفر السواحل المقدم سالم عوض النموري.

وخلال عملية الانتشار في السواحل وخصوصاً اماكن تجمعات المواطنين والأسر، وجّه أفراد التدخل السريع والاخلاء والانقاذ الرسائل التوعوية للمواطنين، محذرينهم من عدم الاغتسال من بعد الساعة التاسعة صباحاً، نظراً لارتفاع امواج البحر وهيجانه خلال فصل الخريف.

ودعا أفراد خفر السواحل المواطنين إلى التقيد والالتزام بالارشادات الصادرة من خفر السواحل، حفاظاً على سلامتهم من حالات الغرق المتكررة في كل خريف من كل عام، وطلب المساعدة في حالة حدوث أي حالة غرق لا قدر الله عبر ارقام عمليات خفر السواحل.

الجدير بالذكر أن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كان قد وجٌه قيادة خفر السواحل برفع جاهزيتها ونشر دورياتها وتكثيفها في سواحل المحافظة خلال فصل الخريف، بهدف حماية المواطنين من حالات الغرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق