فريق حكومة شباب #اليمن يستقبل عاشر طائرة تقل اليمنيين العائدين من الخارج .. ومسؤولي مطار #عدن يشيدون بجهوده - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 21 يونيو 2020

فريق حكومة شباب #اليمن يستقبل عاشر طائرة تقل اليمنيين العائدين من الخارج .. ومسؤولي مطار #عدن يشيدون بجهوده

اليمن - عدن : 
استقبل نخبة من اعضاء فريق حكومة شباب واطفال اليمن بالعاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم مجموعة من اليمنيين العالقين في الخارج، الذين قدموا من دولة الهند على احدى طائرات للخطوط الجوية اليمنية.

وتعد هذه الطائرة هي العاشرة التي يستقبلها فريق حكومة شباب وأطفال اليمن في مطار عدن الدولي، والذي يقوم خلال عملية الاستقبال بإجراء الفحص السريع للركاب الى جانب تعقيمهم وغير ذلك من الاجراءات الرامية للحد من تفشي وباء كورونا.

واوضحت ممثلة رئيس مجلس الوزراء في اليمن د. إنصاف سابر عباد باحلوان، في تصريح صحفي: ان الهدف من عملية الاستقبال هو الكشف عن ما اذا كان هناك مصابين بين الركاب وتعقيمهم وذلك بما يصب في الحد من تفشي الوباء .. مضيفة: عملنا على تدريب وتأهيل "20" شخص من أعضاء حكومتنا ليكونوا على استعداد كامل لتولي مهمة استقبال طائرات العالقين كاملة، وبالتنسيق مع إدارة مطار عدن الدولي، ووزارة الصحة العامة والسكان، قمنا بتوزيع المهام، ما بين "التعقيم والرش والتوعية وتوزيع أدوات السلامة".
 
وأكدت ممثلة رئيس مجلس الوزراء في اليمن د. إنصاف سابر عباد باحلوان، أن حكومة شباب واطفال اليمن تعطي اولوية قصوى لمهمة استقبال طائرات العالقين في مطار عدن الدولي، حيث أنها تعد هذه المهمة واجب وطني ومسؤولية على عاتق الفريق، يجب اكماله على اكمل وجه وبأقل الاضرار.

من جانبهم ثمن مسئولي إدارة مطار عدن الدولي، الدور الكبير التي تقوم به حكومة شباب وأطفال اليمن داخل مطار عدن الدولي، والرامي للحد من تفشي وباء كورونا، الى جانب التزام فريق الحكومة بالتعاليم الصحية، واجراءات السلامة، وتباعد المسافات بين المسافرين وطاقم الفريق.

ويتولى فريق حكومة شباب واطفال اليمن هذه المهمة الجسيرة منذ فتح الخطوط الجوية اليمنية وأعلان مطار عدن الدولي جاهزبته الكامله  لأستقبال رحلات العالقين في كلا من "مصر، الهند، والأردن"، حيث وصلت اليوم إلى مطار عدن الدولي، طائرة على متنها 《151》 مسافر قادمين من مدينة بونا بالهند.

هذا وضم فريق الاستقبال كلا من:

-ممثلة رئيس مجلس الوزراء في اليمن د. إنصاف سابر عباد باحلوان.
-رئيس فريق عدن أ. علي رضاء الحقاني.
-مستشار رئيس مجلس الوزراء أ. ناصر جلال إمبادي.
-وزير النقل الكابتن/ عمرو ناصر السباحي.
-أمين عام رئاسة الوزراء أ. مالك منصور الصمدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق