رئيس إنتقالي مسيمير لحج يناقش مع مدير شرطة المديرية جملة من القضايا الأمنية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 7 يونيو 2020

رئيس إنتقالي مسيمير لحج يناقش مع مدير شرطة المديرية جملة من القضايا الأمنية

لحج - خاص - محمد مرشد عقابي : 
قام صباح اليوم السبت الأخ عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج بزيارة الى مبنى إدارة أمن المديرية وذلك للإطلاع على أداء هذا المرفق وإسهامه في تثبيت عجلة الأمن والإستقرار.

وفي الزيارة التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي اخيه الملازم ياسين سعيد جهضر مدير شرطة المديرية، وناقش الطرفان جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بسير العمل الأمني بالمديرية.

واشاد مدير شرطة المديرية بهذه الزيارة، لأفتاً الى ان قيادة امن المديرية تعمل جنباً الى جنب ما باقي الأجهزة والتشكيلات الأمنية والعسكرية لترسيخ دعائم السكينة واستتباب وحفظ الأمن ومحاربة انواع واشكال الجريمة في كافة ربوع ونواحي المديرية.

من جهته ثمن رئيس المجلس الإنتقالي دور الأجهزة والقطاعات الأمنية بالمديرية ومنها شرطة المسيمير التي تقع عليها مسؤولية ضبط الأمن والسكينة في كل الظروف الصعبة، مشيداً بحالة الإنضباط والروح المعنوية العالية التي يتحلى بها كافة الأفراد في كل الدوائر والأقسام التابعة لجهاز أمن المديرية العام.

وعقب اللقاء زار رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المسيمير مبنى سجن شرطة المسيمير واطلع على اوضاع النزلاء بداخله، مطالباً بسرعة الفصل في قضاياهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق