خلال تراسه إجتماعاً بعدد من مدراء إدارات الصندوق ورؤوساء الأقسام بالمديريات .. مدير عام نظافة #عدن يشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين المحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 20 يونيو 2020

خلال تراسه إجتماعاً بعدد من مدراء إدارات الصندوق ورؤوساء الأقسام بالمديريات .. مدير عام نظافة #عدن يشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين المحافظة

عدن - خاص - محمد القادري : 
شدد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بجدية وحزم للحفاظ على نظافة وجمال ومظهر وتحسين المحافظة . 


جاء ذلك ، تراسه ، اليوم " السبت " ، إجتماعاً عقد في مبنى صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، بحضور نائب المدير العام التنفيذي للصندوق لشؤون النظافة ، المهندس فاروق محمد زيد ، ضم عدد من مدراء الإدرات ، ورؤوساء أقسام النظافة بمديريات عدن الثمان .


وأستعرض الإجتماع ، إلى الجهود والأعمال الذي يبذلها الصندوق والقيام بمهامه وواجباته العملية بصورة جيدة رغم شحة الإمكانيات المتاحة وعدم توفر المقومات اللازمة لذلك ، وكذا العوائق والإحتياجات والمتطلبات العملية المتعلقة بعمل ونشاط الصندوق وأقسامه في جميع مديريات محافظة عدن .


كما أستمع الإجتماع ، من رؤوساء أقسام النظافة بالمديريات ، حول أبرز الصعوبات والمشاكل والمعوقات التي تواجههم في أداء أعمالهم والمقترحات والتوصيات التي ينبغي توفيرها ليتمكنوا من الإضطلاع بدورهم الخدمي على أكمل وجه .


وفي الإجتماع ، أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد راشد أنعم ، أهمية تعزيز مستوى النظافة في شوارع وأحياء محافظة عدن ، مشدداً على رؤوساء أقسام النظافة والعاملين تضافر جهود النظافة والتحسين في محافظة عدن ومديرياتها . 


وحث المهندس أنعم ، على العمل بروح الفريق الواحد والتعاون المشترك ومضاعفة الجهود والعمل الجاد من أجل تجاوز وتذليل المشاكل والصعوبات التي تواجه أعمال النظافة من أجل الحفاظ على الوضع البيئي والصحي والجمالي والحضاري لمحافظة عدن وخدمة المصلحة العامة وإستغلال الإمكانيات المتاحة الإستغلال الأمثل . 

وخلال الإجتماع ، أشاد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد أنعم ، إلى عظمة الجهود الذي بذلها عمال النظافة ومشرفيهم ، خاصة خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك وتاثيرات المنخفض الجوي التي شهدتها محافظة عدن في النصف الأول من العام الجاري والأعوام السابقة ، وكذا خلال إنتشار العديد الأوبئة ، في الحفاظ على نظافة محافظتهم والوقاية من الأمراض .



وفي ختام الإجتماع ، أقر عدد الإجراءات والتدابير التي من شأنها معالجة عدد من المعوقات والمشاكل التي تواجه عمل ونشاط أقسام النظافة بمديريات محافظة عدن ، والتي أنعكست سلباً على مستوى الأداء في الميدان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق