بتنسيق مكتب الأشغال بتريم وبتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني تنفيذ حملات الرش الضبابي والرذاذي بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 12 يونيو 2020

بتنسيق مكتب الأشغال بتريم وبتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني تنفيذ حملات الرش الضبابي والرذاذي بالمديرية

تريم - إعلام السلطة المحلية : 
برعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي وبتنسيق واشراف مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية تريم وبالتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني تنفيذ حملة الرش الضبابي والرذاذي لمكافحة البعوض الناقل لمرض الملاريا وحمى الضنك بتريم .

انطلقت الحملة لتشمل أماكن تجمع المياه الراكدة بمديرية تريم والتي تستمر لأيام حيث تأتي الحملة بعد ما شهدت مديرية تريم أمطار غزيرة نتيجة تأثيرات الحالة المدارية الاخيرة التي شهدتها مدينة تريم ومعظم مديريات حضرموت.

خلال التدشين أشاد مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بتدخلات عدد من منظمات المجتمع المدني بالمديرية ومنها منظمة الكيان العربي للتنمية ومؤسسة بن كردوس للتنمية ومؤسسة غراس للتنمية من خلال تنفيذها حملات التعقيم والرش لعدد من حارات واحياء المديرية مؤكد أهمية مشاركة منظمات المجتمع المدني لمساندة جهود السلطة المحلية لتجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها تريم.

بدوره شكر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية تريم المهندس سالم يعمر منظمات المجتمع المدني على سرعة استجابة والتدخل لتنفيذ حملة الرش الضبابي والرذاذي لمكافحة البعوض الناقل للحميات بالمدينة مؤكد أهمية الشركة مع منظمات المجتمع المدني لتنفيذ مثل هكذا حملات ومبادرات تساهم في الحد من انتشار البعوض.

واوضح يعمر أن الحملة شملت الحارات الداخلية لمديرية تريم وتنفذ بها منظمة الكيان العربي للتنمية , بينما تبنت مؤسسة بن كردوس للتنمية حملة الرش بالمناطق الشرقة لمديرية تريم , وتبنت مؤسسة غراس الرش بالمناطق الجنوبية للمديرية وذلك بالتنسيق مع مكتب الاشغال العامة والطرق بتريم .

هذا ويدعو مكتب الاشغال العامة والطرق السلطات المحلية وكافة منظمات المجتمع المدني لمساندة جهود المكتب في تنفيذ خططه لمواجهة التحديات التي تواجه المواطنين بتريم ,  في ظل ما تشهده المديرية من انتشار البعوض الناقل للحميات المختلفة , يذكر ان مكتب الأشغال العامة والطرق نفذ حملة إزالة مخلفات مياه الامطار والسيول بشوارع واحياء مدينة تريم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق