مبادلة الوفاء بالوفاء .. وتخليدا لإسمه عرفانا بما قدمه وأنجزه . مستشفى #المكلا للأمومة والطفولة تطلق على قاعة التدريب والتأهيل الخاصة بها اسم (قاعة شهيد الواجب الدكتور رياض الجريري) - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 1 يونيو 2020

مبادلة الوفاء بالوفاء .. وتخليدا لإسمه عرفانا بما قدمه وأنجزه . مستشفى #المكلا للأمومة والطفولة تطلق على قاعة التدريب والتأهيل الخاصة بها اسم (قاعة شهيد الواجب الدكتور رياض الجريري)

المكلا - إعلام المستشفى : 
أطلقت مستشفى المكلا للأمومة والطفولة على قاعة التدريب والتأهيل والتعليم الطبي المستمر اسم ( قاعة شهيد الواجب الدكتور رياض الجريري ) إيمانا بها الدور الكبير الذي قدمه فقيد الوطن وشهيد الإنسانية تجاه هذا الصرح الطبي والصحة بشكل عام الدكتور رياض بن حبور الجريري رحمه الله وكيل وزارة الصحة مدير مكتب الوزارة  بساحل حضرموت .

وقالت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان مدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة أن هذه المبادرة قليل في حق شخصية وفيةمخلصة وهامة طبية عظيمة الذي قاد الجيش الأبيض في مواجهة جائحة كورورنا متحملا بصبر وعزيمة ذلك الحمل الثقيل على كاهله .

وأضافت كان الفقيد حريصا على زيارة المستشفى متفقدا أوضاعها ومتلمسا احتياجاتها ، مقدما يد العون والمساعدة لها وللكادر الطبي ، ونحن على عهده ماضون ومستلهمون من شخصيته الطريق الصحيح نحو تطوير الوضع الصحي وتقديم خدمة طبية متميزة للمريض ،فسلام على روحه الطاهرة وإلى رياض الجنة يارياض .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق