سقطرى : تتويج فريق الأهلي بكأس بطولة فرق مدينة زايد 1 لكرة القدم للعام 2020م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 29 يوليو 2020

سقطرى : تتويج فريق الأهلي بكأس بطولة فرق مدينة زايد 1 لكرة القدم للعام 2020م

سقطرى - خاص : 
توج فريق الاهلي ببطولة فرق مدينة زايد1 لكرة القدم للعام 2020م نظمها شباب المدينة .

و هدفت البطولة التي استمرت 20 يوم وشارك فيها  7 فرق الى تنشيط الحركة الرياضية والشبابية في المدينة و شغل اوقات الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة . 
وياتي فوز الاهلي بالبطولة بعد تصدره البطولة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن فريق اليرموك الحاصل على المركز الثاني فيما حصل  المجد على المركز الثالث ب5 نقاط . 

وفي حفل التتويج نقل عضو فرع الاتحاد اللعبة في المحافظة سلمي سالم بن قبلان تحيات رئيس الفرع احمد حزوم والامين العام صالح علي واعتذارهم عن حضور التتويج لاسباب طارئه خاصة بهم .. مؤكذا الى أهمية مثل هذا الانشطة في تطوير مستوى الشباب في اللعبة بما يعود بالفائدة على النادي الذي ينتمون اليه ويعزز من جاهزيته لمواجهة استحقاقته على مستوى المحافظة . 
وبارك بن قبلان للفرق الفائزة في البطولة ولشباب مدينة زايدا بشكل عام نجاح البطولة وتحقيق اهدافها في صقل قدرات الشباب بكرة القدم واكتشاف مواهب جديدة سيكون لها دور في المستقبل القريب في رفع مستوى ناديهم . 

وكان رئيس نادي نوجد محمد ثاني قد رحب بالحضور في الحفل النهائي للبطولة .. لافتاً  ان البطولة كانت من افضل الانشطة التي تم تنظيمها في نطاق النادي من حيت عدد الفرق المشاركة والاستعدادات وتكاثف اعضاء النادي بمدينة زايد 1 لانجاحها واظهارها بصورة جميلة.  

الى ذالك قام رئيس نادي نوجد محمد ثاني وعضوي الاتحاد سلمي قبلان ومحمد الشكيل و شيخ منطقة مدينة زايد 1 عبدالله مسلم بتكريم حكم البطولة عبد الله ثاني سعد و فريق الاهلي بالميداليات الذهبية وكاس البطولة وفريق اليرموك بالميداليات الفضية وكاس الوصافة وفريق المجد بالميداليات البرنزية وكاس المركز الثالث . 

كما تم تكريم لاعب الاهلي سعيد محمد اجزان بجائزة افضل لاعب ولاعب فريق الملك عبدالرحمن سالم
 محمد بجائزة اللاعب المثالي و حارس اليرموك عبدالله ابراهيم اجزان كافضل حارس ومهاجم فريق الاهلي عبدالرحمن عبدالله رقابه بلقب هداف البطولة برصيد 7 اهداف . 

حضر حفل التتويج عدد من القيادات الرياضية والشبابية ومشائخ واعيان المدينة وجمعا غفير من الجماهير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق