النشرة التحذيرية المتوقعة للمركز اليمني للأرصاد الجوية خلال 24 ساعة قادمة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 3 يوليو 2020

النشرة التحذيرية المتوقعة للمركز اليمني للأرصاد الجوية خلال 24 ساعة قادمة

تشير أخرخرائط الطقس العددية والخرائط المحللة في المركز الوطني للارصاد الى إستمرار حالة عدم  الاستقرار في الأجواء على  أجزاء واسعة من مياه بلادنا الاقليمية  شرق خليج عدن وكذلك اجزاء من مناطق بلادنا الشرقية في المهرة وحضرموت بسبب إستمرارتواجد المنخفض الجوي في طبقات الجو العليا وسط وغرب بحر العرب .

حيث من المتوقع  تشكل السحب الركامية التي يرافقها هطول امطار متفاوتة الشدة قد تكون بعضها غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية ورياح نشطة على شرق ووسط خليج عدن وسواحل وصحاري محافظتي المهرة وحضرموت  مع أمكانية إمتدادها غربا الى  أجزاء من  سواحل محافظات شبوه ابين ولحج وأجزاء من الهضاب الداخلية .
كما يتوقع هطول أمطار متفاوتة الغزارة على  أجزاء  متفرقة من سلسلة  المرتقعات الجبلية الغربية  خلال فترتي الظهيرة والمساء.
وعليـــــــه:
  فإن المركز الوطني للأرصاد الجوية بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد يحذر الأخوة مرتادي البحر وربابنة السفن والصيادين في مياهنا الإقليمية وشرق خليج عدن وما جاورها في السواحل والمناطق الشرقية  لبلادنا و حول أرخبيل سقطرى من الرياح الشديدة واضطراب البحر.
كما يحذر المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها بعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظا على سلامتهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق