بكلفة أكثر ( 47 ألف دولار ) بتمويل من مشروع الأشغال العامة .. مدير #المنصورة ونائب مدير عام نظافة #عدن يتسلمان مشروع إعادة تأهيل ورشة الصيانة من الجهة المنفذة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 13 يوليو 2020

بكلفة أكثر ( 47 ألف دولار ) بتمويل من مشروع الأشغال العامة .. مدير #المنصورة ونائب مدير عام نظافة #عدن يتسلمان مشروع إعادة تأهيل ورشة الصيانة من الجهة المنفذة

عدن - خاص - محمد القادري : 
تسملت السلطة المحلية بمديرية المنصورة محافظة عدن ، وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، اليوم " الأثنين " ، مشروع إعادة تأهيل وترميم ورشة الصيانة التابعة لصندوق النظافة بمديرية المنصورة ، من الجهة المنفذة " مكتب صالح ناصر مثنى للمقاولات العامة " ، البالغ تكلفتة " 47 ألف و 748 " دولار ، بتمويل من مشروع الأشغال العامة . 


وخلال عملية الإستلام ، أكد مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، أهمية المشروع ، كونه سيسهم في تحسين مستوى أداء الورشة والإرتقاء بتقديم خدماتها بشكل أفضل ، مثمناً دور مشروع الأشغال العامة على مساندته جهود السلطة المحلية في تمويله لتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف مناطق المديرية . 


فيما أشار نائب مدير عام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، نبيل غانم أحمد ، إلى الأهمية البالغة من تنفيذ هذا المشروع ، لكي تتمكن الورشة من تقديم خدماتها على أكمل وجه ، لافتاً إلى أن الورشة تقوم بصيانة آليات أقسام المنطقة الثانية للنظافة والتشجير ، والتي تتضمن مديريات المنصورة ، الشيخ عثمان ، البريقة ، ودار سعد " ، معبراً عن شكره وتقديره لدور مشروع الأشغال العامة الإيجابي على إستجابته لإحتياجات ومتطلبات المرافق الخدمية التابعة لصندوق النظافة للنهوض والإرتقاء بمستوى تقديم الخدمات وتعزيز جهود التنمية المحلية .


فيما أوضح ، مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين ، المهندس محسن علوي السقاف ، أن تنفيذ المشروع ، يأتي ضمن عدد من المشاريع الخدمية والمعتمدة لمحافظة عدن من قبل مشروع الأشغال العامة ، في إطار مشروع المياه والإصحاح البيئي والنفايات الصلبة ، هدية من الشعب الياباني ، عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، مؤكداً إستعداد قيادة مشروع الأشغال العامة على تنفيذ العديد من المشاريع وفقاً للإمكانيات المتاحة .


حضر عملية الإستلام ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين أحمد ، ومدير ورشة الصيانة ، المهندس رفيق ناصر الحاج ، ونائبه المهندس هاشم سعيد هاشم ، وإستشاري المشروع ، المهندس عمرو عارف محمد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق