#المهرة .. مدير عام شؤون القبائل يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عوض بن منيف الجابري - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 2 يوليو 2020

#المهرة .. مدير عام شؤون القبائل يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عوض بن منيف الجابري


المهرة - خاص: 
بعث الشيخ أحمد محمد الزويدي كلشات - مدير عام مصلحة شؤون القبائل بمحافظة المهرة، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى لأبناء وذوي فقيد اليمن عامة ومحافظة حضرموت بشكل خاص الشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري مدير عام مصلحة شؤون القبائل، نائب رئيس مرجعية قبائل وادي حضرموت، الذي وافته المنية، اليوم، بمحافظة حضرموت بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن والمجتمع.

وقال مدير عام مصلحة شؤون القبائل بالمهرة الشيخ أحمد محمد الزويدي كلشات في برقيته: أن محافظة حضرموت واليمن بشكل عام فقدت اليوم واحدا من خيرة رموزها ومرجعياتها وهاماتها الوطنية المعروفة بالوسطية والاعتدال والذي قضى معظم حياتة في سبيل خدمة الوطن والمجتمع الحضرمي والانتصار لقضايا البسطاء. 

ونوه الشيخ الزويدي في برقيته الى مناقب الفقيد، وما جسده من مثال للوطنية والنزاهة والحكمة والحنكة، وانموذج للحرص على اشاعة السلام بين ابناء حضرموت واليمن عامة، واصلاح ذات البين، الى جانب تغليبه المصالح الوطنية على كافة المصالح الشخصية الضيقة .. بالاضافة الى ما قدمه في ميدان العمل الاجتماعي والانساني والخيري.

واعرب مدير عام مصلحة شؤون القبائل بالمهرة في ختام برقيه، عن أحر تعازيه وصادق مواساته لابناء وذوي الفقيد بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى تعالى ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق