شباب مبدعون من محافظة #أبين الشاب "معين باحشيشة" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 7 يوليو 2020

شباب مبدعون من محافظة #أبين الشاب "معين باحشيشة"

كتب / خالد عباد  : 
يتميز شباب محافظة أبين بالأبداع والمواهب وعدم الاستسلام للأوضاع المحيطة، ولم تثنيهم الحروب والأزمات عن تحمل المسؤولية والبحث عن مهنة يدوية في ظل عدم توفر الوظايف والغلاء المعيشي الفاحش. 

ومن الشباب المتميزون والمبدعون في محافظة أبين الشاب "معين باحشيشة" أبن حارة سواحل بمديرية زنجبار مهندس منظومة طاقة شمسية متمرس فهذا الشاب الذي قبل أن يبدأ بالعمل في المهنة التي أختارها لكسب لقمة العيش وتوفير الحياة الكريمة لأفراد أسرته يجذبك بتواضعة وبشاشة الوجه والأبتسامة العريضة ودماثة الأخلاق فهو من الشباب المحبوبين في مديرية زنجبار بشكل خاص ومحافظة أبين بشكل عام لما يتمتع به من صفات حسنة قبل أن يكون مهندس. 

الشاب المتميز "معين باحشيشة" لم يستسلم للأوضاع والظروف المحيطة برغم من أنه خريج كلية التربية زنجبار في العام 2017م لكن غياب الدولة جعلته يبحث عن مهنة يدوية فذهب لتعلم تركيب منظومات الطاقة الشمسية ومستلزماتها فتميز بهذا المجال وكان من المتميزين بالدورة التي أخذها وأصبح من أمهر مهندسي الطاقة الشمسية على مستوى المحافظة. 

فهكذا هم شباب محافظة أبين الأبداع عنوانهم والتميز طريقهم برغم من التهميش والإقصاء والأهمال لكن شعارهم نحن لانستسلم أبداً.

ختامها نتمنى من مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأبين بالنظر للكفاءات مثل المهندس الشاب "معين باحشيشة" والاستفادة منهم وتوظيفهم أو التعاقد معهم لخدمة المحافظة وشبابها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق