مدير عام #المكلا يتفقد البيوت التي إنهارت بالمكلا القديمة ويطلع على عملية توسعة الشوارع بمنطقة #الشرج - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 16 يوليو 2020

مدير عام #المكلا يتفقد البيوت التي إنهارت بالمكلا القديمة ويطلع على عملية توسعة الشوارع بمنطقة #الشرج

المكلا - إعلام السلطة المحلية مديرية المكلا : 
تفقد مدير عام مديرية المكلا العميد حسين هاشم الحامد صباح اليوم، عددا من البيوت القديمة التي انهارت في الأيام الماضية، والأضرار التي صاحبتها، واستلام كشف ملاك البيوت المهددة بالانهيار،  وكذلك يطلع على عملية توسعة شوارع منطقة الشرج من الباعة والمفترشين في الاماكن العامة.

جاء ذلك خلال نزول ميداني لمدير عام المكلا العميد الحامد، برفقة مدير مكتب الأشغال بالمديرية المهندس خالد بن صالح، للإطلع عن كثب لعملية ازالة الأضرار التي خلفتها البيوت المنهارة بالمكلا القديمة، واستلام كشف بالبيوت المهددة بالسقوط وإلزام المالكين بسرعة الإزالة الفورية.

وايضا تابع مدير عام المكلا في نزولة إلى منطقة الشرج، توسعة الشوارع العامة من المخالفين والباعة المفترشين على اماكن المشاة وتوسعة مساحات مرور السيارات لتنظيم حركة المرور وإظهار المدينة بمنظرها اللائق.

رافق المدير العام الحامد، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بأحياء الشرج الأخ أنور الموسطي، ومدير مكتب الأشغال العامة بأحياء المكلا الأخ صلاح مثنى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق