بمواصفات نموذجيه وضوابط هندسية... السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير تفتتح مخطط الوفاء السكني - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 14 يوليو 2020

بمواصفات نموذجيه وضوابط هندسية... السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير تفتتح مخطط الوفاء السكني

غيل باوزير - خاص - أشرف رضوان فاضل :
افتتحت السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير وشركة عمارة حضرموت ، أمس الأثنين ،مخطط الوفاء السكني بمنطقة (حباير) بمديرية غيل باوزير، والذي يحتوي على أكثر من 450 قطعة أرض تم تأهيلها  وفقا لضوابط هندسية وخدمات أساسية تلبي احتياجات المواطنين .

وعقب الافتتاح قال الدكتور "عدنان حمران" مدير عام مديرية غيل باوزير ، إن مخطط الوفاء السكني يعتبر مشروعا نموذجيا حظيت به مديرية غيل باوزير كونه يحتوي على عدد كبير من الاراضي السكنية والمصالح العامة كالمدارس والمساجد والحدائق على غرار  إيصال الخدمات الاساسية كالكهرباء والمياه .

وأشاد الدكتور حمران، بجهود شركة عمارة حضرموت وأعمالها الحيوية التي تسهم في تلبية احتياجات الناس وتدوير عجلة التنمية في مديرية الغيل مؤكدا بأن مخطط الوفاء السكني يعد من المخططات الموثوقة والتي تزكيها السلطة المحلية. 

ومن جانبه أستعرض الاستاذ "سلطان بن سويدان"  رئيس مجلس إدارة شركة عمارة حضرموت ، الموصفات الحديثة التي يتوفر عليها مخطط الوفاء السكني والخدمات العامة التي يوفرها لساكنيه منوهاً بأن الأسعار التي أقرتها شركة عمارة حضرموت هي في متناول الجميع . 

وأفاد سلطان بن سويدان ، بأن مخطط الوفاء السكني موثق بشكل كامل لدى الهيئة العامة للعقار وبأشراف مباشر من قبلها ومشيراً إلى أن المخطط يتوفر على مساحات شاسعة قسمت بشكل هندسي على كل قطعة أرض إضافة إلى قربه من مركز مدينة غيل باوزير .

يذكر أن شركة عمار حضرموت والتي تعرف باسم المحضار وبن سويدان تعد من الشركات الرائدة في بناء وإنشاء الوحدات السكنية في محافظة حضرموت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق