#اللواء_بن_بريك يناقش مع مسؤولين أممين وأجانب الوضع الصحي في الجنوب وسُبل النهوض به - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 7 يوليو 2020

#اللواء_بن_بريك يناقش مع مسؤولين أممين وأجانب الوضع الصحي في الجنوب وسُبل النهوض به

عدن _ متابعات: 
استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب اليوم الثلاثاء، في مقر الجمعية، الدكتورة نهى محمود، مديرة مكتب منظمة الصحة العالمية (WHO) في العاصمة عدن ، وممثلين عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، وشركة "إسبان ميديكل".
وناقش اللقاء الجهود المشتركة المتعلقة بالوضع الصحي العام في الجنوب عموماً والعاصمة عدن خصوصاً، والسُبل الكفيلة بتطوير عمل في القطاع الصحي والمساعدة في تأهيل وتطوير المنظومة  الصحية والنهوض بها بشكل عام في الجنوب، حيث أشاد اللواء بن بريك بالجهود المبذولة من قبل منظمة الصحة العالمية وبالذات في مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد. 
من جانبها شكرت الدكتورة نهى محمود، اللواء بن بريك، على حسن الاستقبال، مؤكدة أن المنظمة تعمل على تفقد المشاريع في المحافظات الجنوبية، وتنفيذ نزولات سريعة لبعض المرافق الصحية لاطلاع على الأوضاع فيها وتلمس مدى حاجة كل مرفق للمساعدات والتجهيزات الطبية وكذا الصيانة.
وفي ختام اللقاء الذي حضرته الدكتورة منى باشراحيل، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والمشرفة على عمل للجنة الصحية، والدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة العُليا بالإدارة الذاتية، أكد اللواء أحمد سعيد بن بريك، استعداد المجلس والادارة الذاتية بتذليل الصعاب أمام عمل المنظمات الدولية وتسهيل مهام عملها .
 وقدم رئيس الجمعية الوطنية، للدكتورة نهى هدية رمزية تذكارية تقديراً للجهود الإنسانية الحثيثة التي تبذلها المنظمة للنهوض بالوضع الصحي العام في المحافظات الجنوبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق