مدير المنصورة يشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 28 يوليو 2020

مدير المنصورة يشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية

عدن - خاص - محمد القادري :
شدد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، على مضاعفة الجهود والعمل بجدية وحزم والحفاظ على نظافة وجمال ومظهر المديرية .


جاء ذلك ، خلال إطلاع مدير عام المنصورة ، محمد البري ، على سير أعمال حملة النظافة الواسعة والمكثفة بالمديرية ، والتي دشنت أعمالها ، أمس " الأثنين " .


وفي الزيارة ، أكد البري ، إلى أهمية الحملة - والتي تأتي ضمن التحضيرات والإستعدادات الجارية لإستقبال عيد الأضحى المبارك -  ناهيك إلى إهتمام قيادة السلطة المحلية وحرصها للإرتقاء بكافة الخدمات لا سيما في مجال تحسين خدمة النظافة والبيئة لإبراز مديرية المنصورة بمنظهرها الجمالي وطابعها الحضاري .


وحث البري ، القائمين على الحملة على تنفيذ كافة أعمال ومهام الحملة وإنجازها على أكمل وجه ،  مثمناً - في الوقت ذاته - الأعمال الجبارة والجهود المتميزة المبذولة من قبل عمال النظافة في كافة مناطق مديرية المنصورة .  
  

من جانبه ، أوضح رئيسا قسمي نظافة المنصورة والقاهرة بالمديرية ، أميل السلامي ، وفكري الزغير ، أن الحملة تسير وفق خطة وبرامج عمل ميداني محددة بكافة شوارع وأحياء مناطق مديرية المنصورة ، مشيرين إلى أن الحملة - والذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة - خصص لها " 4 " شيولات ، و " 14 " قلاباً و قاطرة ، منها آليات تم إستجأرها لهذا الغرض من قبل السلطة المحلية بمديرية المنصورة -  ستستمر حتى رفع جميع المخلفات وتنظيف الشوارع والأحياء من المخلفات والقمامة المتراكمة .


وأكدا أهمية إقامة وإستمرار حملات النظافة ، من أجل مساندة ودعم أعمال النظافة وجهود الحفاظ عليها والتحسين ، إلى جانب تعزيز دور العاملين في تنظيف الشوارع والأحياء وإبقائها نظيفة وجميلة ، داعيين جميع عقال الحارات والخطباء والمعلمين والمثقفين والإعلاميين ، على ضرورة تكاتف الجهود في تكريس قيم وقواعد النظافة في المجتمع ، وأهمية الإلتزام بالنظافة والحفاظ عليها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق