في إطار حملتها لنشر السلام.. رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين تلتقي بشباب مديرية #زنجبار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 13 يوليو 2020

في إطار حملتها لنشر السلام.. رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين تلتقي بشباب مديرية #زنجبار

زنجبار- خاص : 
إلتقت صباح اليوم بمكتبها رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة أبين الأستاذة "خلود القديري" بعدداً من شباب وشابات مديرية زنجبار للتعاون فيما بينهم لنشر ثقافة السلام وأقامة وقفة سلمية لتجنيب أبين الصراعات والحروب ووقف الأقتتال الحاصل وإرسال رسالة إن لاتكون أبين ساحة للصراعات ولكي يعيش أهلها بأمن وأمان. 

وفي بداية اللقاء رحبت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة أ. "خلود القديري" بالشباب من الجنسين شاكرة حضورهم وحرصهم على نشر ثقافة السلام والأستجابة للدعوة والحماس الموجود لخدمة محافظة أبين. 

وأضافت نحن كأشخاص وشباب من وأجبنا نشر السلام وأن تخرج محافظة أبين عن صمتها وتقول كلمتها كفى حرب كون أبين وشبابها ورجالها ونسأها وأطفالها هم الخاسرون. 

وأشارت نحن بدورنا سنقدم جهودنا للنشر السلام بتعاونكم كشباب وبتعاون جميع أبناء محافظة أبين بأقامة وقفة إحتجاجية رافضة الأقتتال والحرب في محافظة أبين وتحويلها إلى ساحة قتال. 

متمنية من جميع شرائح المجتمع بمحافظة أبين التفاعل والمشاركة بالوقفة السلمية الرافضة للحرب. 

وتم طرح عدداً من الأفكار لشباب مديرية زنجبار إلى جانب مناقشة طريقة إنجاح هذه الوقفة السلمية وتوصيل للعالم رسالة أن أبين عانت من ويلات الحروب والقتال.

وعبروا عن ضرورة مشاركة الجميع في هذه الوقفة والتفاعل وتم الأتفاق على إطلاق هاشتاجات عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي لنشر السلام متمنيين تعاون جميع أبناء محافظة أبين بعيداً عن الأنتماءات السياسية. 

وتم تحديد صباح يوم الأحد القادم أقامة الوقفة الاحتجاجية المطالبة بالسلام ووقف الحرب وقفة مستقلة ليس لها أقراض سياسية أو تتبع جهة معينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق