حلف قبائل #حضرموت للساحل والهضبة يصدر بيانًا حول الترتيبات السياسية الجارية ‏ - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 8 يوليو 2020

حلف قبائل #حضرموت للساحل والهضبة يصدر بيانًا حول الترتيبات السياسية الجارية ‏

المكلا - خاص: 
أصدر حلف قبائل حضرموت للساحل والهضبة ، بيانًا صحفيًا حول الأحداث، والمستجدات على الساحة الوطنية ، ومنها ما يجري من  حوارات سياسية بين بعض الفرقاء السياسيين  للوصول إلى تفاهمات وتسويات سياسية. 
وفيما يلي نص البيان: بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحفي
                 
تابع حلف قبائل حضرموت للساحل والهضبة ، مستجدات الاوضاع على الساحة المحلية والوطنية وترتيبات التوافق السياسي بين الفرقاء السياسيين، وما تلاها من مباحثات وإشراف مباشر من قبل الاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـــ وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، والأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ... وعليه فان حلف قبائل حضرموت للساحل والهضبة يعد واحداً من القوى الحية في حضرموت ويمثل ثقلها الاجتماعي الذي توافقت عليه كافة القوى.

وبالتالي فأن أي تسوية سياسية مستقبلية لا يكون لحضرموت فيها موطأ قدم فأنها تعتبر انتقاص من حضرموت واهلها، عطفا على ما بذله حلف قبائل حضرموت للساحل والهضبة من جهود جبارة في أوقات عصيبة كان للحلف فيها دور ريادي عبر الدفاع عن حقوق حضرموت والتعاون المشترك مع دول التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات.

وانطلاقا من دورنا المسؤول في المحافظة، فأننا نجدد رفضنا لكل التوصيفات التي تمسُ صمام أمان حضرموت وحصنها الحصين (قوات النخبة الحضرمية) التي نجحت في اجتثاث الإرهاب وجعلت من حضرموت ملاذاً أمننا للجميع في وقت شهدت باقي المحافظات صراعات متعددة. 

وإننا في حلف قبائل حضرموت للساحل والهضبة، نجدد وقوفنا إلى جانب شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي و محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني، وإلى جانب الأشقاء في التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات ونتمنى بأن تحظى حضرموت بمكانتها المستحقة نظرا لما قدمه مواطنوها من تضحيات في سبيل العيش بسلام من الجميع ....

حفظ الله حضرموت واهلها من كل مكروه 

صادر عن رئاسة  حلف قبائل حضرموت للساحل والهضبة /مكتب المكلا   
7 يوليو 2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق