إجتماع إستثنائي لفريق حكومة شباب وأطفال #اليمن لمناقشة جملة من الموضوعات الهامة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 15 يوليو 2020

إجتماع إستثنائي لفريق حكومة شباب وأطفال #اليمن لمناقشة جملة من الموضوعات الهامة

عدن : 
عقد رئيس فريق حكومة شباب واطفال اليمن أ. علي رضاء الحقاني - وزير الدولة، بالعاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم، اجتماعا استثنائيا ضم وزراء ونواب الحكومة لمناقشة اخر تطورات الاعمال التي تنفذها الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن.

والقى خلال الاجتماع رئيس فريق الحكومة كلمة تحفيزيه لوزراء الحكومة لتشجيعهم على العمل والاستمرار في العمل التطوعي التي يهدف الى خدمة الوطن والشباب والاطفال، كما واكد رئيس فريق الحكومة أ. علي الحقاني، من خلال كلمته عزم اعضاء الفريق على تنفيذ مشاريع قوية وكبيرة خلال الفترة القادمة.

وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة أ. علي رضاء الحقاني - وزير الدول، عرض على وزراء الحكومة العديد من المشاريع التي يجري الاعداد لها، وسيتم خلال الفترة القادمة تنفيذها على ارض الواقع والكشف عنها ، والذي اكد فيها رئيس فريق الحكومة ان هذه المشاريع تستهدف شريحة كبيرة من الشباب والاطفال داخل العاصمة المؤقتة عدن.

وقال: رئيس فريق الحكومة أ. علي رضاء الحقاني ما نهدف له كوننا ممثلين لفئتي "الشباب والاطفال" هو اظهار الصورة المثالية لابناء اليمن وطموحهم العالي في خدمة وطنهم وارضهم، واننا نؤكد لجميع الاطراف السياسية اننا جئنا لغرض تحسين الاوضاع واصلاح الاخطاء التي نشهدها حاليا، وسنبقى في الميدان حتى نحقق غايتنا ونخدم وطننا بكل امكانياتنا.

واختتم رئيس فريق الحكومة الاجتماع مؤكدا ان الحكومة ستسعى الى توفير فرص عمل لشباب عدن من خلال مخاطبة الجهات اصحاب السيادة العليا، وان حكومة شباب واطفال اليمن سنبقى خير مدافع وممثل لكل شباب واطفال اليمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق