#حوار_خاص | مع موهبة نادي شباب روكب خالد التميمي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 29 يوليو 2020

#حوار_خاص | مع موهبة نادي شباب روكب خالد التميمي

بقلمي/ عوض مبارك سعيد الشبيبي : 
روكب مدينه ساحليه جميله ومدينه من مدن محافظه حضرموت لها العديد من المواهب والإبداعات الكرويه ولها مبدعين في كل مجالات الحياه فدعونا نقف ونتعرف علي أحد مواهبها إنه الموهبه القادمه لنادي شباب روكب والكره الحضرميه خالد محمد التميمي

حاوره / عوض مبارك سعيد الشبيبي : 

نص الحوار : 
س1: موهبتك الكرويه وتألقك  جعل لك جمهور يتابعك ممكن تعرف لبقية جمهورك من انت؟
ج1: إولأ : أشكرك أخي عوض مبارك الشبيبي  على هذه الفرصه معك الكابتن خالد محمد التميمي من روكب 
تاريخ الميلاد : 2002م .
مدينة روكب أحب كرة القدم منذ الصغر  وطموح في مجال كرة القدم .

س2: لكل مدرب وله طرقه في تدريباته ووضع خططته من مكتشف موهبتك الكرويه؟
ج2: مكتشفنا وداعمنا  هو رئيس الفريق الإسطوره روكب زكي إحمد بامسيكه وهو من شجعنا أن ألعب للفريق الأول مباشره رغم صغر سني .

س3 : من خلال حديثك $ن لك طموح كروي مستقبلا ممكن نتعرف على ذلك الطموح الذي تسعي إليه؟
ج3: طموحي أن أحترف في الخارج وأن ألعب في المنتخب اليمني وأمثل حضرموت خير تمثيل  وأتمنى أن أحترف خارج البلد  وأطور مستقبلي الكروي .

س4: للأنديه مسيره كرويه حافله بالعطا وكذلك للفرق الشعبيه نفس ذلك إذا للكابتن خالد التميمي  مشوار رياضي حافل بالعطا ممكن تعرفنا لمشوارك الكروي منذ طفولتك إلى الأن؟
ج4 : بداياتي كانت من الحافه وكنت ألعب مع الفرق الشعبيه  وثم رأني الأخ زكي إحمد بامسكيه وكان عمري16 الذي ظمني إلى الفريق  الثاني وثم إبدعت مع الفريق الثاني وثم  لعبت مع الفريق الأول وكان عمري 17  ولعبت أكثر من دوري مع الفريق الأول وثم إستدعاني شخص من نادي شعب حضرموت مع الفريق الثاني وبعده قررت العوده إلى نادي روكب بعد محاولات من الأخ صبري بامحفوظ وسالم المرشدي وقنعني للرجوع   واللعب للنادي في بطولة الناشيئن من أفضل البطولات التي لعبتها .

س5 : لكل مبدع وله من يشجعه ولكل موهبه وله مميزات يتميز بها ولكل ميزه منطقه إرتكاز يلعب فيها ويتألق ماهي المنطقه التي تجيد اللعب بها وتتمركز في أرضية الملعب؟
ج5: الذي شجعني هو أخ صالح وأبي الغالي  ورئيس الفريق ولاعب التضامن السابق زكي أحمد بامسيكه سالم المرشدي وصبري بامحفوظ وجواد بامحيسون وكثير أشخاص لم أذكر بعضهم ومن مميزاتي في اللعب أن أكون لاعب حر داخل الملعب وأنا لا أحب الهزيمه أغضب من الهزيمه كثير والمنطقه التي أحب ألعب فيها صانع ألعاب وأرتاح ألعب فيها .

س6 : الجماهير الرياضيه التي تشجع لعبك وإنجازاتك التي حقتتها مع ناديك أو فريقك تريد منك أن توجز لها أهم وأبرز إنجازاتك؟ 
ج6 : أبرز إنجازاتي مع فريق الثاني مواليد1997م هي بطل دوري حسين باخميس مرتين علي التوالي  2016م و2017م ووصيف دوري الهلال الغيل 2015م وإنجازاتي مع الفريق الأول بطل بطولة مدارس الفرقان عام 2018م وحصلت على بطولة كأس حضرموت الساحل للناشئين على حساب  تضامن حضرموت في مباراة لاتنسى لي .

س7 : نادي شباب روكب إحد أندية حضرموت وبرز، بشكل جميل موخرا كيف تم آنضمامك له وماهو رايك فيه؟ 
ج7: نادي شباب روكب يتميز بروح القتال ولديه مواهب كثيرة هي من جعلت نادي روكب دائما ينافس لحظه إنضمامي إليهم  كانت في أصعب لحظه مرت عليا في رجوعي وكنت أتمنى ألعب لنادي شعب حضرموت و ماهو إلا شهر من إستدعائي  للشعب وجات  بطولة الناشئين ورفض مدرب الشعب إنضمامي إليهم  وبعدها قررت العوده إلى نادي و بيتي نادي روكب  رايي فيهم إفضل نادي في حضرموت من ناحية اللعب الرجولي والحماس والإخوه داخل الملعب .

س8 : لكل منا لحظات جميله في حياتنا فماهي أجمل لحظه رياضيه عشتها؟ 
ج8: أجمل لحظه عشتها مع فريقي الإسطوره عندما توجنا ببطولة الفرقان أمام فريق الوحده في نهائي لن أنساه أبدا وشاركت فيه أساسي وأنا صغير في البطوله ولا أنسى أفضل بطوله رسميه وتاريخيه لي شخصيا مع زملائي الجهاز الفني والآداري بطولة كأس ساحل حضرموت للناشئين مع نادي  شباب روكب على حساب نادي التضامن وحصلت  على جائزة أفضل لاعب في المباراه .

س9 : لو خيرك مدرب الفريق في إرتدا أي رقم من فانلة فريقك فكم ستختار ولماذا؟ 
9ج : أختار رقم 7 ولماذا؟ لأني من مواليد 7/7 /2002م .

س10: روكب مدينة الإحلام وتطور رياضتها فماهو رايك في رياضة روكب وبصراحه؟ 
ج10 : روكب مدينه تحب الرياضه ولديها مواهب كثيره .

س11: خالد محمد التميمي موهبه ونجم قادم خاض العديد من المباريات مع فرقه الشعبيه ومع نادي شباب روكب فماهي أجمل مباراه لك خلال مشوارك الكروي؟
ج11: أفضل مباراه لي مع فريقي الإسطوره هي مباراه النهايه لبطولة دوري الفرقان مع فريق الوحده روكب وهي مباراه دربي روكب  ومباراة النهايه مع نادي شباب روكب إمام نادي التضامن  في بطولة كأس حضرموت للناشين وفزنا على الوحده  بهدفين مقابل لاشي .

س12 : موهبه كرويه من مدينة روكب أعجبت بها وشكلت معه ثنائيا رائعا داخل صحن الملعب؟
ج12: أعجب بلعب مع الكل  سواء مع النادي أو مع الفريق الشعبي ولا أحب أن أذكر أسماء إلي ألعب معهم وأرتاح باللعب معهم .

س13: لكل لاعب وله هدف سجله أو صنعه فهل لك أي أهداف تعتز بها صنعتها إو سجلتها؟ 
ج13: سجلت كثير من الأهداف مع فريق والنادي ولكن هدف لن أنساه مع فريق الإسطوره أمام إتفاق الحرشيات  وكنا متأخرين بهدفين  مقابل لاشي في الوقت الإيضافي من المباراه أعلان الحكم 4 دقايق  وقت بدل ضائع سجلنا هدفين وكان هدفي هدف التعادل  وفزنا في تلك المباراه بضربات الترجيح في دوري الشهداء في العيص ومع النادي وسجلت وصنعت كثير من الأهداف  ولن أنسى هدف نهائي كأس الناشئين على التضامن  الذي صنعه لي زميلي محمد سالم باراس هدفي الأجمل من حيث التسجيل .

س14: تريد منك أن تعرفنا عن رايك وبصراحه عن نجومية جواد بامحيسون والكابتن صبري بامحفوظ ماذا يعني لك كل منهما؟ 
ج14: بصراحة سمعت عن الكابتن جواد بامحيسون موهبه ويحب كرة القدم كثير  وهو يعتبر أفضل لاعب في روكب أتمنى أن أكون مثله  والكابتن صبري علي خلوق وطيب القلب ولديه بصمات كثيره في التدريب سواء مع الفرق الشعبيه والأنديه والأخ صبري كان له دور كبير في تحقيق بطولة النادي للناشئين الإخيره مع نادي شباب روكب هو من سعى لي أن أكون مع النادي في بطولة الناشئين  وأشكره كثير  على ثقته في .

س15:كلمه ختاميه في نهاية حوارنا؟
ج15: كلمتي هي أن أشكر كل من وقف إلى جانبي وشجعنا وأشكرك الإعلامي عوض مبارك الشبيبي على هذا  الحوار الشيق معك و مزيدا من إبداعاتك الإعلاميه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق