نائب مدير عام صحة #عدن يفتتح مركز مدينة #إنماء الطبي الخيري بالبريقة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 8 يوليو 2020

نائب مدير عام صحة #عدن يفتتح مركز مدينة #إنماء الطبي الخيري بالبريقة


عدن - خاص -  محمد القادري : 
أفتتح نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن ، الدكتور محمد محسن الربيد ، مركز مدينة إنماء الطبي الخيري والعيادات المجانية ، الواقع في مدينة إنماء السكنية بمديرية البريقة محافظة عدن . 


وعقب قص الشريط إيذاناً بإفتتاح المركز ، والذي أقيم في مستوصف الرضوان ، طاف الدكتور الربيد ، ومعه صاحب هذه المبادرة الإنسانية ، عاقل مدينة إنماء السكنية ، الشيخ ياسين عيدروس السقاف ، وبحضور القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة إنماء العقارية ، مبارك حسين الهمامي ، بأقسام المركز ، مستمعاً من مدير المركز ، الدكتور رضوان محمد حسين ، إلى شرح عن أقسام المركز وتجهيزاته والخدمات الصحية والطبية الذي يقدمها في إستقبال الحالات المصابة بالحميات ، مشيراً إلى أن معاينة الحالات في المركز ستكون مجاناً وخصماً من المختبر لفحص الحميات 30 % ، وجهاز الموجات فوق الصوتية 50 % ، فيما العلاجات الإسعافية الأولية في الطوارئ ستعطي للمرضي مجاناً .


وخلال الإفتتاح ، أشاد نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ، الدكتور محمد الربيد ، بهذا المركز الصحي الهام والخدمات العلاجية المجانية الذي يقدمها للمواطنين ، مؤكداً إستعداد قيادة مكتب الصحة العامة بالمحافظة ، على تذليل الصعاب وتقديم التسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لدعم المركز .


وثمن الدكتور محمد الربيد ، بالدور الإنساني لمبادرة لأجلك ياعدن وكافة الخيرين ، على دعمهم السخي في إفتتاح هذا المركز ، داعياً رجال المال والأعمال وأهل الخير ، إلى تكثيف جهودهم الإنسانية والخيرية في المساهمة الفاعلة لمثل تلك المشاريع .

فيما أوضح عاقل مدينة إنماء السكنية ، الشيخ ياسين السقاف ، أن إفتتاح هذا المركز الطبي الخيري ، يأتي بسبب إنتشار العديد من الأمراض والأوبئة والحميات والتي كانت حدتها في شهر رمضان المنصرم ، مناشداً كافة المنظمات والمؤسسات الخيرية والإنسانية والميسورين والجهات ذات العلاقة ، إلى دعم المركز في توفير كافة إحتياجاته ومتطلباته لكي يتمكن من تقديم خدماته الطبية والصحية على أكمل وجه .

شارك في الإفتتاح ، رئيس الدائرة الهندسية بشركة إنماء القعارية والتطوير العقاري ، المهندس عادل محمد راوح ، ورئيس مبادرة لأجلك ياعدن ، الخضر محمد النقيب ، ومن مجمع مدينة الشعب الصحي ، الدكتور رامي محمد عطروش ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية وأهالي مدينة إنماء السكنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق