خلال تفقده مشروع تجهيز وتعشيب ملعب نشوان الشعبي بالمديرية .. مدير عام المنصورة يؤكد إهتمام السلطة المحلية بالملاعب الرياضية الشعبية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 23 يوليو 2020

خلال تفقده مشروع تجهيز وتعشيب ملعب نشوان الشعبي بالمديرية .. مدير عام المنصورة يؤكد إهتمام السلطة المحلية بالملاعب الرياضية الشعبية

عدن - خاص - محمد القادري : 
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ، بالملاعب الرياضية الشعبية المتواجدة في مختلف مناطق المديرية .


وأشار البري ، إلى أهمية الملاعب الشعبية ، والتي تعد المتنفس الواسع للشباب والرياضيين لإتاحة الفرصة لهم في إظهار مواهبهم المدفونة بالمناطق والأحياء السكنية ، وإبرازها في المجتمع الرياضي من أجل تعزيز النهضة الرياضية في المدينة خاصة والبلد عامة .


جاء ذلك ، خلال تفقد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، اليوم " الأربعاء " ، سير الأعمال النهائية في مشروع إعادة تأهيل وتجهيز ملعب نشوان الشعبي في المديرية ، بعد فرش أرضيته مؤخراً بالعشب الصناعي ، البالغ تكلفته " 60 " مليون ريال ، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية .


وفي الزيارة ، وبحضور رئيس شعبة المشاريع بالمديرية ، المهندس أمين حسين أحمد ، أستمع البري ، من منفذ المشروع " مكتب بن حميد للمقاولات العامة " ، إلى شرح عن نسبة إنجاز العمل في المشروع ، والتي بلغت " 90 % " ، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن قشط وتسوية أرضية الملعب ، مع توريد تربة ناعمة ومن ثم ردمها ودكها ، وبالتالي فرشها بالعشب الصناعي ذات المواصفات الرياضية ، بالإضافة إلى بناء مدرجات للملعب .


وحث مدير عام المنصورة ، محمد البري ، مقاول المشروع ، على ضرورة الإسراع في إنجاز المشروع مع الإلتزام بالتقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية المحددة والمتفق عليها في بنود عقد عمل تنفيذ المشروع ، لافتاً إلى أهمية المشروع في الحفاظ على الشباب وشغل أوقات فراغهم من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية القريبة من مسكنهم تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق