مدير عام مكتب الخدمة المدنية بوادي وصحراء حضرموت يعلن عن تاريخ إجازة عيد الأضحى المبارك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 27 يوليو 2020

مدير عام مكتب الخدمة المدنية بوادي وصحراء حضرموت يعلن عن تاريخ إجازة عيد الأضحى المبارك

سيئون - إعلام المكتب : 
قال مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت أ. إبراهيم أبوبكر هدار الهدار إن إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام ستبدأ من يوم الخميس القادم الموافق 9 ذي الحجة .

وأوضح "الهدار" أن الوزارة قد أعلنت أن إجازة عيد الأضحى المبارك للعام 1441ه لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة تبدأ يوم الخميس القادم 9 ذي الحجة وتنتهي في اليوم الرابع من أيام العيد 13 ذي الحجة وذلك وفقاً لنص المادة (3) من القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطلات الرسمية .

و كون الإجازة تتداخل معها يومي إجازة تعويض بيومي الخامس والسادس منه وطبقاً لنص المادة 120 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية التي تنص على: ( إذا انتهت أيٌّ من إجازتي عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى وتبعها يوم عمل يليه إجازة رسمية أو راحة أسبوعية يعتبر اليوم الواقع بينهما إجازة ) ..
*"لذا فإن الدوام الرسمي يبدأ يوم الأحد 19 ذي الحجة الموافق 9 أغسطس 2020م"* .

وبهذا المناسبة رفع المدير العام لمكتب الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت متمثلة في محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني ووكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري  وكافة موظفي جهاز الدولة سآئلا المولى عز وجل أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمنِ والبركات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق