آختتام تدريبي للكادر الطبي في المناطق المحررة للوقاية من وباء كورونا ‏ - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 23 يوليو 2020

آختتام تدريبي للكادر الطبي في المناطق المحررة للوقاية من وباء كورونا ‏


عدن- خاص : 
نظم المركز الوطني للتدريب والتأهيل بوزارة الصحة اختتام فعاليات سلسلة دورات تدريبيـــة للكـــادر الطبـــي فـــي المناطـــق المحـــررة للوقـــاية مـــن الحميـــات “الأوبئة” ووبـــاء كورونـــا بمحافظة عدن وبمشاركة عددا من الكوادر الطبية من محافظات عدن ولحج وأبين والضالع الحديدة شبوة والبيضاء.

تأتي برعاية وزير الصحة الدكتور ناصر محسن باعوم وبدعم من وكالة التعاون والتنسيق التركي تيكا ،." تحت عنوان مكافحة فيروس كورونا كوفيد -19 والأوبئة “الحميات ".

وفي اختتام التدريب  ألقت الدكتورة /" ريـــام البكـــري" مدير عام المركز الوطني للتدريب والتأهيل بوزارة الصحة العامة والسكان  كلمة أكدت فيها "  إن المركز الوطني للتدريب يسعى من خلال  التدريب إلى تأهيل الكوادر الطبية على كيفية التعامل في مكافحة الجائحة والحد من انتشار لكوفيد (19) .

وأشادت "ريام" : باهتمام وزارة
 الصحة في بناء القدرات والكفاءات للكوادر الطبية في عدن والتي ضمنت تدريب (200) كادر طبي في عموم المحافظات المحررة .. متمنية من جميع المشاركين الاستفادة من التدريب ونقل كل  ما تم تطبيقه إلى المناطق الأخرى الأشد ضعفا  .

وفي الختام تم توزيع شهادات تقديرية للمشاركين ، كما كرمت وكالة التعاون والتنسيق التركي "تيكا  الدكتورة / ريام  البكري  مدير المركز الوطني للتدريب والتأهيل وتم منحها درع منظمة التنسيق والتعاون “تيكا” وذلك لجهودها المبذولة لتنسيق الدورات التدريبية لبرنامج مكافحة فيروس كورونا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق