مدير المنصورة يشيد بجهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لتمويله العديد من المشاريع الخدمية والتنموية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 27 يوليو 2020

مدير المنصورة يشيد بجهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لتمويله العديد من المشاريع الخدمية والتنموية

عدن - خاص - محمد القادري : 
أشاد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، بالجهود العظيمة الذي يبذلها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، في مختلف المجالات الخدمية والتنموية ، ودوره الفاعل في الإسهام بالنهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني محافظة عدن . 

وقال البري : أن تلك الأعمال التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر أذرعها الإنسانية والتنموية ليس بغريب على ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، والتي ستظل ديناً عند أبناء عدن ولا يمكن أن ننساه لأشقاءنا في المملكة التي ضربت أروع الأمثلة في الكرم العربي الأصيل النابع من صدق ونبل المشاعر الأخوية لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية . 

جاء ذلك ، خلال تفقد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، اليوم " الأثنين " ، سير العمل في تنفيذ مشروع إنارة الطريق الممتد من دوار كالتكس حتى تقاطع الحسوة ، الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن . 


وأستمع البري ، من القائمين على المشروع " المصنع السعودي الألماني لمنتجات الطاقة الشمسية " ، و " مؤسسة الطاهري للتجارة والمقاولات العامة " ، إلى شرح موجز عن مكونات المشروع ، والذي يتضمن حفر وعمل قواعد أسمنتية ، ومن ثم توريد وتركيب " 360 " عمود ، بإرتفاع " 8 " أمتار ، وبمسافة " 25 " متراً فاصلة بين كل عمود وأخر .


وخلال الزيارة ، أكد مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، إلى أهمية المشروع كونه سيسهم في إستمرار وإستقرار التيار الكهربائي والذي سينعكس بصورة متميزة للطريق ، لافتاً إلى أن المشروع يأتي ضمن عدد من مشاريع إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية وسفلتة لبعض الشوارع المعتمدة لمديرية المنصورة من قبل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق