على خطى أعمالها السابقة.. شركة #عمارة_حضرموت تفتتح مخطط الوفاء السكني بمديرية غيل باوزير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 14 يوليو 2020

على خطى أعمالها السابقة.. شركة #عمارة_حضرموت تفتتح مخطط الوفاء السكني بمديرية غيل باوزير

 المكلا - خاص : 
انفردت مديرية "غيل باوزير" بمشروع سكني هو الأول من نوعه اسمه " مخطط الوفاء السكني "
واتجهت الأنظار مع افتتاحه يوم امس على منطقة "حباير" بمديرية غيل باوزير ليشهد افتتاح المشروع السكني ثلة من شخصيات حضرموت ورجالتها وتمثيل رسمي من قبل السلطة المحلية بالمديرية 

*مخطط الوفاء السكني ..تفاصيل المشروع*

يعد مخطط الوفاء السكني نموذجا فريدا من نوعه حيث تقدر القيمة الاستثمارية للمشروع بأكثر من ملياري ريال  خصصت لتأهيل أراضي سكنية وفقا للمعايير الهندسية والمتطلبات الحديثة 
تبلغ مساحة مخطط الوفاء السكني نحو 250 الف متر مربع  ،  قسمت لأكثر من 450 قطعت أرض سكنية بمساحة واسعة تتراوح بين 300 إلى 400 متر مربع  تراعي أسس العمران الحديثة 
يمتاز مخطط الوفاء السكني بتوثيقه المباشر لدى الهيئة العامة للعقار وتزكيته من قبل الجهات الحكومية في المديرية عطفا على موقعه الاستراتيجي في منطقة هادئة   وقربه من مركز مدينة الغيل. 
يتوفر مخطط الوفاء السكني على الخدمات الاساسية وفي مقدمتها المياه والكهرباء إضافة إلى الخدمات الأخرى كالمدرسة والمركز التجاري ووحدة صحية ومسجد وغيرها من الخدمات التي تتطلبها أي وحدة سكنية أخرى
ويتضمن مخطط الوفاء السكني حدائق ومنتزهات توفر على المواطنين مشقة الذهاب لمنتزهات خارجية 
وعلى الصعيد القانوني يعد مخطط الوفاء من المخططات الموثوقة التي تزكيها هيئة العقار والسلطة المحلية بالمديرية 

*افتتاح المشروع ...*

افتتحت السلطة المحلية بمديرية الشحر وشركة عمارة حضرموت (المحضار وبن سويدان) مخطط الوفاء السكني في منطقة حباير بمديرية الغيل 
وعقب الافتتاح عبر  الدكتور عدنان حمران مدير عام مديرية الشحر عن سعادته  بأفتتاح مخطط الوفاء السكني في وقت كانت فيه  مديرية الغيل بحاجة لمثل هذه المشاريع التي تسهم في زيادة فرص الاستثمار وتدوير عجلة التنمية 

وأكد حمران أن المشروع السكني يعد نقله نوعية في المشاريع الاستثمارية التي تحظى بها المديرية على غرار المشاريع الأخرى التي أنشأتها شركة عمارة حضرموت . 

فيما قال سلطان بن سويدان مدير مجلس الادارة بشركة عمارة حضرموت إن الشركة عملت بشكل دؤوب طوال الفترة الماضية لإيصال الخدمات الاساسية  للمخطط كي يتوافق مع رؤية الشركة وتطلعات السكان.
مشيرا إلى أن شركة عمارة حضرموت عملت على تقليص الاسعار الخاصة بقطع الأراضي بما يناسب إمكانيات الناس ويراعي دخلهم المحدود. 

*عمارة حضرموت .. الرائدة في التطوير العقاري* 

دأبت شركة عمارة حضرموت خلال مسيرتها الحافله بأنشاء أعداد كبيرة من المخططات السكنية ودفع عجلة الاقتصاد في المحافظة 
وعلى نهجها المتواصل ابتكرت مزيدا من الحلول الهندسية المريحة التي تواكب الحداثة وتتوافق من أنظمة السلامة السكنية والجيولوجية  .
تتميز شركة عمارة حضرموت بعدد من الاقسام الحيوية من أبرزها قسم المخططات العقارية الذي يهتم بتوفير المخططات العقارية في المواقع المناسبة .
ويوازي قسم المخططات العقارية قسمان حيويان هما قسم التطوير العقاري وقسم الدراسات والتصاميم الهندسية واللذان يهتمان ببناء الوحدات السكنية وعمل الدراسات والتصاميم بأسلوب هندسي متقدم.
عملت شركة عمارة حضرموت على إنشاء عدد كبير من المخططات العقارية والعمائر السكنية من بينها مخططي الروضة وجوهرة فلك وعمارتين سكنيتين بمواصفات عالية في منطقتي (فوه ــ وجول مسحة )
تتمتع شركة عمارة حضرموت بتاريخ عريق ورسالة واضحه مفادها توفير التطوير العقاري والسكني بأسعار مناسبة وتسهيلات متواصلة في الخدمات التي يطلبها العملاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق