تقديراً لدورها البارز في مواجهة فيروس #كورونا.. مؤسسة #بصمة_حياة تمنح سواعد الخير "درع الإنسانية" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 20 يوليو 2020

تقديراً لدورها البارز في مواجهة فيروس #كورونا.. مؤسسة #بصمة_حياة تمنح سواعد الخير "درع الإنسانية"

عدن - خاص : 
تاريخ مؤسسة سواعد الخير الإنسانية حافل بالإنجازات ؛ فما من محنه مرت بها بقعة من بقاع الوطن ، إلا سارعت المؤسسة وكانت السباقة والمتفاعلة دوماً للوقوف إلى جانب المنكوبين أينما كانوا. 

وقد سارعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية للوقوف إلى جانب إخوانهم في كل المحافظات اليمنية في التوعية لمواجهة فيروس كورونا من خلال التوعية وصرف الأدوية للمحاجر الصحية . 

ومن ضمن حفل التكريم الذي أقامته مؤسسة بصمة حياة والذي يأتي برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن لعدداً من العاملين والجهات والمؤسسات الخيرية التي بذلت جهوداً واسعة في حملة التوعوية والمحاجر الصحية لمجابهة فيروس كورونا كوفيد - 19

 منحت مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية عدن يومنا هذا الأحد الموافق : 2020/7/19 م درع الإنسانية لــ مؤسسة سواعد الخير الإنسانية .

 وكان في الإستقبال كل من الدكتور / علي عبد الله علي الدويل المدير التنفيذي للمؤسسة وكذا المهندس / عرفان محمد مدير البرامج والمشاريع   والمسؤول الإعلامي عاصم القباطي . 

وفي تصريح د. / الدويل قال :أن المؤسسة في ظل قيادتها الحكيمة تؤكد دائما على استمرارية مواقفها الإنسانية تجاه كافة المجالات المختلفة التي تخدم الصالح العام. 

وأضاف : إن المؤسسة تمتلك سجلا حافلا بالمبادرات الإنسانية في رفع المعاناة عن الأسر الفقيرة والنازحة . 

وفي العام الحالي و بسبب انتشار فيروس كورونا كانت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية السابقة في توزيع أدوات النظافة في المحاجر والأماكن العامة وكذا توزيع البرشورات الخاصة بمكافحة هذا الوباء .

 معربا عن شكره وتقديره لمؤسسة بصمة حياة وكل العاملين فيها . 

رئيس مؤسسة بصمة حياة الأستاذ / خالد حسن محمد أعرب عن سعادته البالغة بهذه التكريم لرائدة العمل الخيري والإنساني مؤسسة سواعد الخير الإنسانية.. والمؤسسة الوحيدة التي انفردت ببناء أكثر من 200 منزل للأسر الفقيرة والأيتام 

سائلا المولى عز وجل ان يجعل ما يقومون به أعمال جليلة واضحة في ميزان حسناتهم. 

وخلال اللقاء استعرض كل من رئيس مؤسسة بصمة حياة  أهم المشاريع الخيرية والإغاثية والتنموية  المتنوعة التي ساهمت المؤسسة فيها في عدة قطاعات مختلفة سواء في الجانب الإغاثي والصحي وكذا التعليمي من خلال الدورات التدريبية والعلمية . 

الأستاذ عرفان محمد مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة أعرب عن سعادته البالغة بهذه التكريم مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة  في الجانب التعليمي والتنموي وكذا الصحي 

وعبر مدير العلاقات العامة والإعلام ا. عصام القباطي عن شكره وتقديره لمؤسسة بصمة حياة ودورها البارز والمتميز في العمل الخيري والتنموي وخاصة تجاه أفضل شريحة إلى وهي شريحة الشباب  سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في اعمالهم الخيرية والتنموية والتعلمية أجمع .

وفي نهاية الزيارة قام رئيس مؤسسة بصمة حياة بمنح درع الإنسانية  لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في اعمالهم الخيرية والتنموية والتعلمية والصحية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق