مؤسسة النقيب التنموية الخيرية تسلم صحة الوادي مائة أسطوانة أكسجين مع مستلزماتها وحزمة من الأدوية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 21 يوليو 2020

مؤسسة النقيب التنموية الخيرية تسلم صحة الوادي مائة أسطوانة أكسجين مع مستلزماتها وحزمة من الأدوية

لطالما غطت مؤسسة النقيب التنموية الخيرية بمساعداتها جزءا كبيرا من اليمن، وها هي اليوم في وادي حضرموت تقدم الدعم اللازم لمواجهة الوباء، والتغلب على جائحة كورونا.
يومنا هذا سلمت مؤسسة النقيب التنموية الخيرية مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء مائة أسطوانة أكسجين مع مستلزماتها إضافة الى مجموعة من الأدوية، وُزعت لمستشفيات سيئؤن والقطن وتريم.
إثر ذلك ثمن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري جهود مؤسسة النقيب التنموية الخيرية التي تسعى لخلق مزيد من التكامل لمساندة مكتب صحة وادي حضرموت والصحراء لمواجهة وباء كورونا من خلال تقديم المساعدات الطبية؛ لتلبية احتياجات المرافق الصحية؛ لتقدم خدمات علاجية للمترددين من المرضى بصورة إيجابية، وبكفاءة عالية .
من جانبه أوضح الأخ خضر النقيب أن هذه المساعدات المقدمة للمرافق الصحية في وادي حضرموت أتت تواصلاً مع جهود المؤسسة في دعم ومساندة المرافق الصحية في هذا الظرف الصحي الذي يتطلب مزيدا من التعاون والتكامل لما فيه المصلحة العامة؛ خدمة للمواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق