بعد بتر الساق.. مناشدة لأصحاب القلوب الرحيمة للمساعدة في تحمل تبعات علاج المواطن عبدالله "يحيى بن يحيى" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 12 يوليو 2020

بعد بتر الساق.. مناشدة لأصحاب القلوب الرحيمة للمساعدة في تحمل تبعات علاج المواطن عبدالله "يحيى بن يحيى"

زنجبار - خاص - خالد عباد : 
قال تعالى في كتابة العزيز (وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله) صدق الله العظيم. 

المواطن "عبدالله يحيى بن يحيى الزعيم" من محافظة أبين مديرية زنجبار حارة المحل، يعاني معاناة ليس بعدها اي معاناة وألم ليس بعده إلا اليقين بأن الشفاء من الله عزوجل. 

قصة الأخ "عبدالله" فيها من الماسأة والعناء والتعب فقد شاءت الأقدار بأن يصاب بمرض السكري وأجمع الاطباء بضرورة تحويلة إلى مستشفى خاص وبتر القدم من أعلى الفخذ بسبب تردي حالته الصحية وعدم أنتشار المرض إلى أعلى الجسم وهذا ماتم بالفعل. 

وبسبب كل هذه العوامل والظروف اقترض الأخ "عبدالله يحيى" ورهن وباع كل مايملك ومايقدر عليه لكي ينقذ نفسه من الموت وشد رحاله للعلاج في مستوصف الريادة متبعاً توصيه الأطباء بضرورة متابعة العلاج. 

وهو إلى الان يجري الفحوصات اللازمة والعلاج المتواصل بتكاليف الباهضة جداً كمرحلة أولية ومابعد إجراء العملية له إضافة إلى الغلاء المعيشي ناهيك عن المصاريف الأسرية الذين تركهم خلفة. 

ولهذا نتمنى من أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء بمد يد العون للأخ "عبدالله يحيى" والمساعدة في تحمل تكاليف العلاجات وأعادة البسمة تالسعادة له ولأهله (ومانقص مال من صدقة).

733952349
774935153
730500823

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق