القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية يافع رُصد تعقد إجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو وتشيد بنجاح مليونية المكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 23 يوليو 2020

القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية يافع رُصد تعقد إجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو وتشيد بنجاح مليونية المكلا

 يافع رُصد - الدائرة الإعلامية : 
عقدت القيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية يافع رُصد محافظة أبين صباح يوم أمس الإثنين الموافق 20 يوليو 2020م بمقر القيادة المحلية بمركز المديرية إجتماعها الدوري الإعتيادي الثاني لشهر يوليو للعام 2020م. 

وفي الإجتماع الذي ترأسه المناضل احمد عوض عبدلرحمن السعدي رئيس المجلس تم قراءة الفاتحة على روح فقيدي مديريات يافع والجنوب وهم : العميد الركن  علي محضار بن حلموس المحرمي قائد الجبهة اليافعية ابان حرب الاستقلال من الاحتلال البريطاني والعميد محسن صالح طالب الجبيري .

واشاد الاجتماع بنجاح مليونية تأييد الادارة الذاتية في محافظة حضرموت والتي اقيمت يوم السبت الموافق 18 يوليو في مدينة المكلا. 


كما ناقش الاجتماع العديد من النقاط المدرجة في جدول اجتماعه،لافتا الى السير قدماً في تطبيق الادارة الذاتية في المديرية والرقابة على الادارات الحكومية لما من شانه محاربة الفساد ،كما تم التطرق الى كيفية النهوض بالعمل في المرافق الحكومية بالشكل المطلوب لما من شأنه تقديم الخدمات للمواطنين في الخمسة المجالات الذي بدأ بها المجلس الانتقالي الجنوبي في عموم المحافظات الجنوبية وهي الكهربا والماء والصحة والتربية والنظافة. 

 حضر الاجتماع الأستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية والعميد سعيد محمد ناصر عضو المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين.

صادر عن الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي مديرية يافع رصد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق