مكتب التربية والتعليم بمديرية #رخية يتسلّم آثاث مدرسية المقدمة من مكتب وزارة التربية بالمحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 17 يوليو 2020

مكتب التربية والتعليم بمديرية #رخية يتسلّم آثاث مدرسية المقدمة من مكتب وزارة التربية بالمحافظة

رخية - اخبار التربية والتعليم م/رخية : 
تسلّم مكتب التربية والتعليم بمديرية رخية بوادي حضرموت آثاث مدرسية لمدارس المديرية, المقدمة من مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.


وخلال عملية الإستلام أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/هاشم حسن الحامد الى الأهمية الكبيره من رفد مدارس المديرية لما من شأنه إستقرار مسار العملية التعليمية وتحسن جودة التعليم وإيجاد بيئة مناسبة لطلاب وطالبات مدارس المديرية.

معبراً عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثله برجل التعليم الاول اللواء الركن فرج بن سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية,مثمنا بالدور الإيجابي الذي تقدمه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومنها قطاع التعليم خاصة في ظل الظروف الإستثنائية الراهنة التي تمر بها بلادنا


والشكر والتقدير الى قيادة مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت ممثلة بوكيل اول وزارة التربية والتعليم مدير عام مكتب الوزارة بساحل حضرموت الاستاذ جمال سالم عبودن.

والشكر والتقدير الى مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الذي لهم دور في عملية التنسيق والرفع بالإحتياجات الأساسية للمدارس,معبرا عن شكره وتقديره في هذا الصدد للساعيين من ابناء المديرية العاملين بقطاع التربية والتعليم بساحل حضرموت.

واشار مدير مكتب التربية الاستاذ هاشم الحامد انه من خلال اطلاع وزارة التربية بالمحافظة على احتياجات مدارس مديريتنا من اثاث وأجهزة ورفعة لقيادة السلطة المحلية فكانت الاستجابه سريعة وبشكل فوري, منوها الى ان تم ارسال دفعة من الاحتياجات كانت بالتنسيق مع مكتب الوزارة بالوادي والصحراء. آملين ان نتلقى دفعة اخرى من الآثاث والأجهزة لتغطية المدارس المتبقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق