شرطة السير بوادي #حضرموت والصحراء تعلن عن مهلة شهر لترقيم جميع المركبات والدراجات النارية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 4 يوليو 2020

شرطة السير بوادي #حضرموت والصحراء تعلن عن مهلة شهر لترقيم جميع المركبات والدراجات النارية

مركز الإعلام الأمني - سيئون:
أعلنت الإدارة العامة لشرطة السير بمحافظه حضرموت الوادي والصحراء وفروعها في المديريات للمواطنين عن مهلة شهر بدءا من منتصف الاسبوع الحالي لترقيم جميع المركبات والدراجات النارية الغير مرقمة في المديريات ترجمة للخطة الأمنية لإدارة الأمن والشرطة بالوادي والصحراء.  

وأكد مدير شرطة السير بوادي حضرموت والصجراء العقيد فائز عوض العامري على تنفيذ حملات أمنية ومرورية شاملة بمشاركة جميع الأجهزة الأمنية وفي أوقات متفاوتة على السيارات المجهولة والغير مرقمة والجاهزية الفنية للمركبات وكذلك الدراجات النارية المجهولة والغير مرقمة والتي تصدر اصوات مزعجة، اضافة لمنع صغار السن من قيادة المركبات والقيادة بدون رخص القيادة،  فضلا عن الحمولة الزايدة للدراجات وعاكسي الخط.

وأضاف بأن الحملة ستعمل على إزالة كل المظاهر الموجوده في المركبات بما فيها نزع العواكس واللوحات الرقمية الغير قانونية والمخالفة لأنظمه وقواعد قانون شرطة السير.

وشدد العقيد العامري على مالكي المركبات والدراجات النارية بسرعه التوجه لإدارات شرطة السير بالمديريات لترقيم مركباتهم واستخراج الوثائق الثبوتية والاستفادة من المهلة المحددة شهر من تاريخه تجنباً لأي إجراءات قانونية ضد المخالفين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق