#حوار_خاص | مع نجم الكره المهرية الكابتن / نائف نهيم النوحي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 29 يوليو 2020

#حوار_خاص | مع نجم الكره المهرية الكابتن / نائف نهيم النوحي

بقلمي/ عوض مبارك سعيد الشبيبي : 
الإسطورة  نايف نهيم ( القوه العاشره ) كابتن وقائد نادي الجزع زعيم الكره المهريه و فريق جزليت الجزع زعيم الفرق المهريه لايختلف إثنان بما وصلت له الكره المهريه من تطور وأصبح لعشاق كرة القدم وجماهيرها لها نجومها ومواهبها التي عشقت الكره وسطرت لنا نموذج من الفن والإبداع الكروي فدعونا. نقف هذه الوقفه والحوار الجميل مع أحد نماذج الكره المهريه إنه الكابتن نايف نهيم   أحد كوادر الكرة المهريه .

حاوره/ عوض مبارك سعيد الشبيبي : 

نص الحوار : 
س1: قبل أن ننطلق بحوارنا لابد أن تعرف جمهورك ومن يتابعنا عن شخصيتك ؟
ج1: في البدايه أحب أن أشكرك لإتاحة  الفرصه للحوار معك
الإسم/ نايف نهيم حسين سالم النوحي الملقب( القوه العاشره ) 
كابتن نادي الجزع زعيم الكوره المهريه  وفريق جزليت الجزع زعيم الفرق المهريه.

س2: لكل موهبه إنطلاقه فماهي إنطلاقتك الكرويه؟ 
ج2 : مشوري الكروي في المدارس و الحارات ومن ثم إلتحقت بنادي الجزع زعيم المهره .
 
س3 : طموح كل موهبه أن يصل إلى الهدف  فماهي طموحاتك الكرويه؟ 
ج 3 : طموحي المستقبلية أن يكون  مدرب منتخب الوطني عادل ويتم إختيار لاعبين المنتخب من جميع المحافظات .

س4: الكل له من الإنجازات  الكثير ولكن ماهي أفضل إنجازاتك الرياضيه؟ 

ج 4 : أبرز إنجازاتي هي مع الزعيم الكره المهريه نادي الجزع بطل الدوري المحافظات في سيئون عام 2010م وحصلت على جائزة أفضل لاعب في البطوله وبطل الدوري المحافظات في البيضاء عام 2012م وأيضا حصلت على جائزة أفضل لاعب في البطوله 
وبطل الدوري المحافظه عام 2010م وبطل الدوري المحافظه عام 2019م وبطل كأس الرئيس عام 2011م وبطل كأس الوحده عام 2012م و تأهل الدرجه الثانيه مرتين على التوالي عام 2010م و عام 2012م وفي الدوري الدرجه الثانيه قدمنا مستوى رائع و منافسين على لقب البطوله وحصلت على جائزة صاحب لمسات السحريه وكنت من ظمن  ممن إختاراهم المدرب المنتخب الوطني من مدرب أجنبي يحضر مباريات الدوري في صنعاء ولكن كانت في وساطات 
و حصلت على عروض من أقوى أنديه في الجمهوريه ولكن فضلت البقاء في  نادي الجزع الكبير زعيم الكره المهريه وحصلنا على مركز الرابع في الدوري  وأفضل نادي مثالي في الجمهورية  وفزنا على أقوى أندية في الجمهورية مثل الأهلي بتعز كان يلعب كأس أسيا والنادي العريق شعب صنعاء وأيضا كان ٣ لاعبين من نادي الجزع وهم عثمان معيبد كلشات و جمعان مبارك الملقب ( الديه ) و طاهر سعيد الملقب( طسي ) من ظمن إختيارات المدرب للمنتخب الوطني للشباب     ولكن حضرت الواسطات من صنعاء أما مع فريق جزليت زعيم الكوره المهريه بطولات لا تعد ولا تحصى في المحافظه ومع الفرق التي إحترفت فيها حققت كثير جدا بطولات آخر بطوله حقتها مع فريق الكبير صمود  قشن بطل الدوري قشن .

س5 : ماهي أجمل مبارياتك الكرويه التي. خضتها؟ 
ج5 : أجمل مبارياتي خارج المحافظه هي مع الزعيم نادي الجزع في الدوري الدرجه الثانيه وهي أمام نادي أهلي تعز فزنا 1/2 وسجلت هدف الفوز ومباراه أمام إتحاد البيضاء فزنا 0/1 إحرزت الهدف القاتل وكانت مباراه حاسمه وأجمل مبارياتي في المحافظه  مباراة النهائي الدوري المحافظه عام 2010م فزنا 0/1 وسجل الهدف القناص الجزع عبدالله سالم ( برغدفيت )  و الدوري  الأخير أمام فرتك في نصف النهائي وفزنا 0/1 وسجل الهدف نجم الجزع( العوكري ) .

س6: الكره المهريه التي أبدعت بها وتألقت بها من هو اللاعب الذي لفت نظرك وترغب أن تكون بجانبه؟ 
ج 6 :هو لاعب عبدالله سالم( برغدفيت )لاعب نادي الجزع من أفضل المهاجمين عندي تحركات يخلك تفهمه غصب عنك لاعب خلوق و محبوب من الجمهور .

س7: يعتبر حراس المرمى من أفضل لاعبي كرة  القدم إلا أن الكثير يتجاهل ذلك  ممكن نتعرف على أبرز ثلاثه حراس بالمهره؟ 
ج ٧ : أفضل ٣ حراس في المحافظه أكرم حسين حارس نادي الجزع و باحومه حارس نادي سيحوت و علي سالم حارس نادي السلام .

س8 : نادي الجزع مارايك فيه وماذا وجدت لآنضمامك له؟

ج8 : الجزع نادي عريق و كبير وزعيم الكره المهريه أحببته من صغري وأعشقه و إي لاعب يتمنى يلعب مع زعيم المهره نادي الجزع وسفير الكوره المهريه من إنجازات داخل المحافظه و خارج المحافظه ورفع سمعت المحافظه في الجمهوريه اليمنية وله معجبين خارج المحافظه و الحمدلله والشكرلله وهذا كله من فضل الله .


س9 : المدربين في المهره كثير ولكن من مدربك الذي اكتشف موهبتك ؟ 
ج 9 : هم أربعه  مدربين لهم فضل كبير بعد الله سبحانه وتعالى  مع المدارس المدربين الإستاذ محمود و الإستاذ خالد الفتيحي و المدرب والكابتن علي البرغي و المدرب إبوملكي .

س10: من هم إفضل لاعبين المهره الذين لعبت معهم في ظل تشكيله معينه وقدمت معهم مستوى رائع ؟ 
ج 10: لاعيبة النادي  الجيل الذهبي
أكرم حسين و مصلح سعيد و قائد سالم و سلمان جمعان و نوح نهيم و عثمان معيبد و ناصر باحزيم و جمعان مبارك و عبدالله برغدفيت و أنور بن قاشن و هاني سالم و عبدالعزيز صادق و طاهر سعيد و عبدالكريم بلال .

س11: الموهبه الكرويه بدات من الطفوله من هو شخصيتك التي وقفت معك؟

ج11: أبي الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته هو يشجعني من صغري .

س12: الفرق الشعبيه كثيره جدا ماهي إسم البطوله التي برزت عبرها؟ 
ج 12: مع فريق جزليت الجزع زعيم الفرق المهريه دوري الجزع للأبطال و دوري محمد علي خودم الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته و دوري قشن مع الفريق الكبير  صمود قشن .

س13 : منطقة إرتكازك داخل أرضية  الملعب؟ 
ج 13: الإرتكاز متحرك ولاعب حر والكابتن المدرب أنور عاشور إكتشف لي خلف المهاجمين لأني كنت أرتقي وأهدف وسجلت أهداف كثيره في دوري الدرجه الثانيه في صنعاء وعدن .

س14: ماهي الفانلة الأكثر مشاركه لك بها ؟  

ج 14 : أكيد 18رقم المفضل .

س15: النجوميه والإبداع الكروي له من يشجعه ممكن نتعرف على أفضل ثلاثه لاعبين تألقت في سماء الكره المهريه؟
ج 15: كابتن  علي خليفه حرش لاعب نادي فرتك و كابتن  سعيد محمد عوشن لاعب نادي قشن و كابتن  أنور محمد بن قاشن قائد  نادي الجزع قبلي ولعبت معاهم كلهم حققت حلمي

س16: كلمه ختاميه لك؟
ج16: أشكر كل من وقف معي وأشكر كل من كان إلى جانبي وأشكر جمهور نادي الجزع الكبير زعيم الكوره المهريه وأشكرك أخي الإعلامي عوض مبارك سعيد الشبيبي صاحب الشعار المتميز دوما بقلمي شكرا لك مره أخرى  لحوارك الجميل ( القوه العاشره ) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق