المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ..صندوق النظافة بعدن يدشن توزيع براميل قمامة لعدد من حدائق وسواحل المحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 1 أغسطس 2020

المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ..صندوق النظافة بعدن يدشن توزيع براميل قمامة لعدد من حدائق وسواحل المحافظة

عدن - خاص - محمد القادري: 
دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، توزيع براميل قمامة لعدد من الحدائق والكورنيشات والسواحل بالمحافظة ، المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .


وقال المدير العام التنفيذي للصندوق ، المهندس قائد راشد أنعم ، إلى الأهمية من توزيع تلك البراميل في الحفاظ على نظافة الحدائق والسواحل ، ناهيك إلى إنهاء المظاهر العشوائية برمي مخلفات القمامة التي تشوه المنظر الجمالي في تلك المتنفسات .


وأشار المهندس أنعم ، إلى أن تلك الأعمال ، تأتي ضمن جهود قيادة صندوق النظافة ، لتهيئة المواقع السياحية والترفيهية بمحافظة عدن ، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، لكي يستمتع أهالي عدن والزائرين من خارج المحافظة ، بالأجواء العيدية وقضاء أوقات ممتعة وجميلة . 


ودعا المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد أنعم ، المواطنين إلى مساندة جهود عمال النظافة في وضع القمامة في الأماكن المخصص لها ، مشيداً بجهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، على دعمه اللا محدود لمختلف المجالات الخدمية ، وعلى وجه الخصوص قطاع النظافة .


من جانبه ، أوضح منسق أعمال المنظمات الدولية والمحلية بالصندوق ، وليد محمد الحكيمي ، بأن عدد براميل القمامة ، الذي تم توزيعها بحسب الخطة التي أعدتها إدارة الحدائق والتشجير بالصندوق ، بلغت " 200 " برميلاً ، مثمناً دور البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، على دعمه السخي وإستجابته لإحتياجات ومتطلبات صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق