نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 | بايرن ميونيخ الألماني يواجة باريس سان جيرمان الفرنسي - المواعيد والقنوات الناقلة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 20 أغسطس 2020

نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 | بايرن ميونيخ الألماني يواجة باريس سان جيرمان الفرنسي - المواعيد والقنوات الناقلة

تأهل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أوروبا ليتصارعان على تحقيق اللقب الأهم في موسم 2019-2020، الأول عَبَرَ يوم أمس على حساب لايبزيج، والثاني صعد بفوزه الساحق على ليون بثلاثية نظيفة منذ قليل.

وستحظى هذه المباراة بأهمية خاصة بعيداً عن كونها نهائي لدوري أبطال أوروبا، فهناك أسباب أخرى تجعل هذا اللقاء مثيراً ومرتقباً مثل القوة الهجومية الضاربة التي يملكها الفريقين، فمن المتوقع جداً ان نشهد مواجهة هجومية من أعلى طراز.

متى سيقام نهائي دوري الأبطال بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ؟


ولن ننتظر طويلاً حتى نشاهد اللقاء المرتقب بين العملاقين البافاري والباريسي، حيث ستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم الأحد القادم الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وستنطلق المباراة بين الفريقين في الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت دبي، التاسعة بتوقيت القاهرة، وأخيراً الثامنة بتوقيت جرينتش العالمي.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وباريس


ستتولى قنوات بين إن سبورت الرياضية نقل المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط كما هي العادة في السنوات الأخيرة، وتحديداً سيتم بثها على قناتي (HD1- HD11EN).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق