رئيس الوزراء اليمني يستقبل رئيس الجانب السعودي لمجلس الأعمال السعودي اليمني وبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020

رئيس الوزراء اليمني يستقبل رئيس الجانب السعودي لمجلس الأعمال السعودي اليمني وبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين

الرياض - خاص : 
استقبل دولة رئيس مجلس الوزراء اليمني د. معين عبدالملك سعيد سعادة د. عبدالله بن مرعي بن محفوظ رئيس الجانب السعودي لمجلس الأعمال السعودي اليمني لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في جانب الاستثمارات وتعزيز من نمو الإقتصاد في الجمهورية اليمنية.

حيث أشار دولة رئيس مجلس الوزراء إلى أن هذه الزيارة تؤكد مجددا ان السعودية كانت ولازالت وستظل السند الأكبر لليمن ولها الدور الرئيسي في توحيد الجهود نحو معركة اليمن المصيرية وانها الشريك الدائم لليمن في أوقات السلم والشدة والحروب.. منوها بموقف المملكة المشرف والشجاع الى جانب اليمنيين في معركتهم المصيرية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

مؤكدا الدور المعول على مجلس الأعمال السعودي اليمني في المناطق المحررة خلال الفترة المقبلة حتى يتم استعادة الاستقرار والنمو الاقتصادي وتحقيق التوازن ومعدلات نمو تساعد في إعطاء أمل لليمنيين في المستقبل.

بدوره جدد سعادة رئيس مجلس الأعمال السعودي اليمني د. عبدالله بن مرعي بن محفوظ ، التزام المملكة بمواصلة الدعم التنموي وإعادة الأمل في اليمن, من خلال التعاون المشترك مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن برئاسة سعادة السفير محمد آل جابر تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بدعم وتحقيق التنمية والاستقرار في اليمن.

وجرى خلال اللقاء استعراض أولويات المرحلة الراهنة من المشاريع والتدخلات العاجلة والتي سوف يساهم فيها رجال الأعمال السعوديين والتي ستخلق النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل للشباب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق