وكيل وادي حضرموت يدشن إستئناف الدراسة بكلية الطب و العلوم الصحية بجامعة سيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 24 أغسطس 2020

وكيل وادي حضرموت يدشن إستئناف الدراسة بكلية الطب و العلوم الصحية بجامعة سيئون

سيئون - إدارة الإعلام والعلاقات العامة بوادي حضرموت والصحراء : 
دشّن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش  الكثيري اليوم استئناف الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019 – 2020م بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة سيئون بعد توقف دام أشهر بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.
 
و تعرف الوكيل عصام الكثيري ومعه الدكتور هاني خالد العمودي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء خلال جولتهما بالكلية  من عميد كلية الطب و العلوم الصحية الدكتور حسن باكثير على جهود تطبيق الآلية الصحية التي أقرتها قيادة جامعة سيئون بناءً على توصيات الورشة المنعقدة بمدينة المكلا بهذا الخصوص مع التقييد بالإجراءات الاحترازية في ظل استمرار  فيروس كورونا .
 
و أوضح الدكتور باكثير الى أن إدارة الكلية عملت على تنفيذ جميع التوصيات التي خرجت بها الورشة في جوانب التوعية و التعقيم و التباعد الجسدي مشيداً باهتمام طاقم وطلاب الكلية بتنفيذ الاحترازات الطبية .
 
و في زيارته التفقدية إطلع الوكيل الكثيري على نشاط قسم التسجيل و القبول بكلية الطب  مستمعاً من القائمين عليه على الإجراءات الإدارية لتسجيل الطلاب المستجدين بالكلية البالغ عددهم حتى اليوم 213 طالبا و طالبه سيخضعون لاختبارات القبول والمفاضلة للعام الجامعي الجديد .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق