الليلة النهائي المثير بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان - المواعيد - والقنوات الناقلة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 23 أغسطس 2020

الليلة النهائي المثير بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان - المواعيد - والقنوات الناقلة

يُسدل الستار مساء اليوم على نهائي دوري أبطال أوروبا، بمواجهة كروية عالمية بين فريقى بايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى.

وتأهل بايرن ميونخ إلى نهائى البطولة الأوروبية الكبرى على حساب ليون، بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد، فيما حقق باريس سان جيرمان النتيجة ذاتها على لايبزيج.

ويعقد باريس سان جرمان الفرنسي آماله في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على مهاجمه نيمار، في سبيل إحراز  اللقب الغائب عن خزائن بطل الدوري الفرنسي، ويطمح نيمار لرفع الكأس ذات الأذنين الكبيرتين للمرة الثانية في مسيرته، بعد خمسة أعوام على لقبه الأول مع برشلونة.

على الجانب الآخر، حذر اللاعب التاريخي في بايرن ميونيخ الألماني لوثار ماتيوس من اعتماد فريقه السابق الدفاع المتقدم، عندما يواجه سان جرمان.

فبعد تدميره برشلونة الإسباني 8-2 في ربع النهائي، عانى بايرن في بداية مباراته مع ليون الفرنسي الأربعاء قبل أن يفوز عليه بسهولة 3-صفر في نصف النهائي.

وقال قائد المنتخب الألماني السابق "عانى بايرن ضد ليون أكثر من مباراة برشلونة. إذا لعبوا هكذا الأحد، لن يفوزوا بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أو يرتقوا إلى مستوى الفريق المرشح للتتويج". 

وستحظى هذه المباراة بأهمية خاصة بعيداً عن كونها نهائي لدوري أبطال أوروبا، فهناك أسباب أخرى تجعل هذا اللقاء مثيراً ومرتقباً مثل القوة الهجومية الضاربة التي يملكها الفريقين، فمن المتوقع جداً ان نشهد مواجهة هجومية من أعلى طراز.

متى سيقام نهائي دوري الأبطال بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ؟

سوف نشاهد اللقاء المرتقب بين العملاقين البافاري والباريسي، حيث ستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأحد القادم الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وستنطلق المباراة بين الفريقين في الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت دبي، التاسعة بتوقيت القاهرة، وأخيراً الثامنة بتوقيت جرينتش العالمي.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وباريس

ستتولى قنوات بين إن سبورت الرياضية نقل المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط كما هي العادة في السنوات الأخيرة، وتحديداً سيتم بثها على قناتي (HD1- HD11EN).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق