وكيل وادي حضرموت يرأس إجتماع لمناقشة الإرتقاء بمستوى الخدمات السياحية في وادي حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 9 أغسطس 2020

وكيل وادي حضرموت يرأس إجتماع لمناقشة الإرتقاء بمستوى الخدمات السياحية في وادي حضرموت

سيئون  - وكالات : 
 ناقش لقاء اليوم بسيئون محافظة حضرموت برئاسةوكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري  عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز أوجه العلاقة التكامليةبين جميع الجهات وتوحيد جهودهما للارتقاء بمستوى الخدمات السياحية في مناطق وادي وصحراءحضرموت.

وكرس اللقاء الذي ضم مديرا عموم مكتبالسياحة بوادي حضرموت علي السقاف  و الامنوالشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني و مدراء المنشآت السياحية لمناقشة سبل العمل المشترك لتلافي أي قصوريبرز أثناء القيام بالمهام الأمنية حول المنشات السياحية .

وثمن الوكيل الكثيري الخدمات التيتقدمها المنشات السياحية لزوار وادي حضرموت في ظل الظروف الاستثنائية للبلادوالاجراءات الاحترازية من جائحة كورونا ، مشيرا الى ان السلطة المحلية بصدد انشاء برنامج الكتروني يربط جميع المنشأت السياحية بشبكة الكترونية تسهل عمل الجهاتالمختصة ، وسرعة الحصول على المعلومة . 

وشدد الوكيل الكثيري على أهمية التقيدبالتعليمات واللوائح المنظمة لاستقبال النزلاء إلى المنشآت السياحية وتنظيم عملية النزولمن قبل ممثلي الوحدات الأمنية على المنشات السياحية بما يكفل القيام بمهامهم على الوجهالأكمل . 
مشيرا الى ان الاجهزة الامنية ستتخذ اجراءات رادعة بحق المخالفين .

وكان مدير عام مكتب وزارة السياحة بالواديوالصحراء علي السقاف قد أشار إلى أهمية هذا اللقاء لاطلاع السلطة المحلية بالوادي والصحراء علىالأنشطة السياحية والذي يعكس المستوى العالي لديهم بأهمية النشاط السياحي في مجرى العملالتنموي في البلاد .لافتا الى أن المنشات السياحية بوادي حضرموت توفر قرابة 256 فرصة عمل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق