مدير عام تريم يكرم المتقاعدين من موظفي السلطة المحلية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 28 أغسطس 2020

مدير عام تريم يكرم المتقاعدين من موظفي السلطة المحلية

تريم -  أخبار  السلطة المحلية بتريم : 
كرم مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي  صباح اليوم الخميس المتقاعدين من موظفي الإدارة المحلية في سابقة تُعد الأولى للسلطة المحلية  بتريم. 

وفي تصريح لمدير عام تريم  أكد أن هذا التقدير يأتي تقديراً للجهود التي بذلها المتقاعدين من موظفي السلطة المحلية خلال سنوات عملهم قدموا فيها جهدهم وبذلوا من وقتهم  خدمة لتريم وأهلها، وشدد هويدي على أن السلطة المحلية بتريم تسير في نفس الطريق الذي مشى فيه المتقاعدين هو خدمة تريم وأهلها وبذل الغالي والنفيس من أجل تريم وأهلها. 

وفي كلمة المتقاعدين  عبر الأستاذ.حفيظ محمد صبيح عن خالص الشكر والتقدير  لقيادة السلطة المحلية بتريم  ممثلة بمدير عام تريم المستشار خالد عوض هويدي لتكريمه لهم مؤكدا بأن هذا التكريم يعد وسام شرف لكل المتقاعدين المكرمين والذي سيبقى له أثر نفسي كبير. 

ووجه الأستاذ حفيظ صبيح  كلمه لموظفي ديوان السلطة المحلية بتريم  بأن يتفانوا في خدمة تريم وأهلها وأن يكونوا يداً واحدة مع المستشار القانوني خالد هويدي في العمل على  أن تكون تريم بأفضل حال. 

وتم في نهاية الحفل الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي المهندس  محمد عوض هادي واعضاء الهيئة الادارية ومديرو المكاتب التنفيذية وموظفي ديوان السلطة المحلية بتريم  وأبناء  المتقاعدين تم تكريم الموظفين المتقاعدين  بدرع شكر وتقرير وهدايا تكريمية
كما قدم موظفي الديوان درع الوفاء للمدير العام   .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق