خلال إطلاعه لجاهزية معسكري الأدواس ورأس حويرة..المحافظ البحسني: الإلتزام بالضبط والربط العسكري أساس النجاحات المحققة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 6 أغسطس 2020

خلال إطلاعه لجاهزية معسكري الأدواس ورأس حويرة..المحافظ البحسني: الإلتزام بالضبط والربط العسكري أساس النجاحات المحققة

غيل باوزير - المكتب الاعلامي للمحافظ : 
أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن التزام الضباط والصف ضباط والأفراد بالضبط والربط العسكري أساس النجاحات العسكرية المحققة.

جاء ذلك خلال كلمة توجيهيه ألقاها القائد البحسني أثناء إطلاعه على  الجاهزية القتالية لمعسكر الأدواس ومعسكر رأس حويرة، بمديرية غيل باوزير، مشيداً بحجم النجاحات الكبيرة التي حققتها نقطة رأس حويرة التابعة لمعسكر الأدواس من خلال ضبط العديد من عمليات التهريب للسلاح والممنوعات بشتى أنواعها.

وحثّ محافظ حضرموت الضباط والصف ضباط والجنود على مواصلة العطاء العسكرية بوتيرة عالية وإفشال كافة أعمال التهريب عبر نقطة رأس حويرة التي تعد إحدى المنافذ المهمة إلى ساحل حضرموت، للحفاظ على استقرار الأمن واستتبابه في ربوع المحافظة.

وجدد المحافظ البحسني تأكيده على أهمية تحسين العلاقة بين الضباط والجنود، ورفع اليقظة العسكرية والحس الأمني، مشدداً على تنفيذ الدورات التدريبية والتنشيطية لرفع جاهزية القوة بالمعسكر.

وأشار محافظ حضرموت إلى أن قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية تولي هذا المعسكر اهتماماً كبيراً من خلال وضع اللبنات الأولى في إنشاءه وتجهيزه بكافة الاحتياجات اللازمة.

رافق محافظ حضرموت، وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح الأحمدي، وقائد معسكر الأدواس المقدم محمد عمر بامهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق