بايرن ميونخ يسحق برشلونة ويتأهل الى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 15 أغسطس 2020

بايرن ميونخ يسحق برشلونة ويتأهل الى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا

 لشبونه - وكالات : 
حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً ساحقاً على برشلونة الاسباني بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم، على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح لاعب بايرن ميونخ توماس مولر التسجيل في الدقيقة الرابعة والدقيقة 31 ، وعزز الكرواتي إيفان بيريشيتش الهدف الثالث في الدقيقة 21 ، وتمكن سيرج غنابري من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 30 من زمن الشوط الاول ، فيما سجل لاعب بايرن النمساوي دافيد ألابا هدف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة ليمنح برشلونة الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني ،افتتح اللاعب جوشوا كيميش التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة الـ 63 ، فيما سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف السادس في الدقيقة 84 ، وسجل البرازيلي فيليبي كوتينيو  المعار من برشلونة لبايرن الهدف السابع في الدقيقة 85 والهدف الثامن في الدقيقة 89 ، فيما تمكن الأورغوياني لويس سواريز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57 لبرشلونة.

وبهذا الفوز ،تأهل بايرن ميونخ إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا ،وسيواجه في 19 أغسطس الجاري في نصف النهائي الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي المقررة غدا السبت على ملعب خوسيه ألفالاد في العاصمة البرتغالية لشبونة.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق