مدير منفذ الوديعة يبحث مع مدير الجوازات بوادي وصحراء حضرموت تطوير العمل بجوازات الوديعة والإرتقاء بأدائه - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 1 أغسطس 2020

مدير منفذ الوديعة يبحث مع مدير الجوازات بوادي وصحراء حضرموت تطوير العمل بجوازات الوديعة والإرتقاء بأدائه

سيئون - وكالات :  
بحث مدير عام ميناء الوديعة البري البري المهندس مطلق مبارك الصيعري مع مدير عام فرع الهجرة والجوازات والجنسية بالوادي والصحراء العقيد مساعد الكثيري تطوير العمل بادارة الجوازات بالميناء ومعالجة عدد من الاشكاليات .

وتم خلال اللقاء الذي عقد بميناء الوديعة بحضرموت الاطلاع على هموم وتطلعات إدارة الجوازات بالميناء  والصعوبات التي تواجهم وسبل معالجاتها من خلال مناقشات مستفيضة حول اسباب ظهور عدد من المعوقات والمخالفات .

واشار الصيعري ان نزول الكثيري لتفقد اوضاع إدارة الجوازات والاطلاع عن قرب عن الاشكاليات الموجوده التي يمر بها المكتب جاء بتكليف من الادارة العامة ووزارة الدخلية لحلحلة الإشكاليات ومعالجتها.

متمنيا ان تسهم الزيارة في تطوير العمل والرقي به وإصلاح الاختلالات ووضع المعالجات السريعة لما تعانية ادارة الجوازات وتوفير لهم اللازم للقيام باداء المهام المنوط بهم على أكمل وجه.

وابدى العقيد الكثيري استعداده لعمل الحلول اللازمة لحل كافة الاشكاليات والمعوقات التي تطرأ اثناء سير العمل في الجوازات بالميناء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق